jeudi 14 avril 2011

اقتراحات البحث جوجل كتلة الاقتراحات المتعلقة حمل

اقتراحات البحث جوجل يعرض مصطلحات البحث على الأرجح في شكل بحث وبمجرد أن يبدأ المستخدم في الكتابة. وأحيانا يكفي لإدخال حرف واحد وضرب التبويب الرئيسية لاستكمال الاقتراح. هذا يمكن ان يوفر بعض الوقت ، وتقدم خيارات البحث التي قد يكون المستخدم على خلاف ذلك لم يكن لديك فكرة.

وكان أحد مشكلة مستمرة بالنسبة لجوجل على اقتراح من الاقتراحات المحيطة التنزيلات. وهناك عبارة البحث يليه سيل ، أو اسم واحدة من أكبر ملف استضافة المواقع في كثير من الأحيان وصلات لعرض محتويات حقوق الطبع والنشر.

حتى الآن كان كافيا لإدخال اسم وحرف الأول من خدمة تحميل أو الأسلوب ، لسمبسنز المثيل الذي تم الانتهاء التلقائي إلى سيل عائلة سمبسون.

بيد أن شيئا من الماضي كما جوجل قد منعت عدة شروط من ميزة لصناعة السيارات في استكماله. بينهم تورنت ، سيل ، منتديات وقسم الملاهي. وقال إن التصفية في مرحلتها الحالية كتلة اقتراحات لينكس السيول على سبيل المثال.

تظل بمنأى عن نتائج البحث من ناحية أخرى ، فقط للمستخدم لإدخال مصطلح البحث يدويا الكامل لجعل البحث.

[ google rapidshareالطبقة = "alignnone كاملة الحجم الفسفور الابيض بين الصور 39356" /> :] http://dl.dropbox.com/u/21986221/google-rapidshare.jpg

ك [Torrentfreak : http://torrentfreak.com/google-starts-censoring-bittorrent-rapidshare-and-more-110126/] يشير ، ومن الغريب جدا أن يتم حظر كلمات فقط في حين لم تمس بعض الآخرين ما زالت قائمة. هي لا تزال مدرجة برامج تورنت اخرى مثل بيتكوميت ، تقاسم المواقع مثل سيل وPiratebay أو ايزوهنت ، وغيرها من خدمات تبادل الملفات مثل 4Shared أو ميديافاير في الاقتراحات والاكمال التلقائي.

والأسوأ من ذلك بالنسبة للشركات المحظور هو انه تم ايضا اقتراحات المعوقين عن أسمائهم. إذا كنت تبحث عن منتديات على سبيل المثال أنك لن ترى نتائج فورية ، فلن تحصل على اقتراحات وأنك لن تحصل على الإكمال التلقائي حتى كان اسم دخلت بالكامل في شكل بحث.

وهذا يعني أن الشركات المتضررة من المرجح ان الانخفاض في حركة المرور القادمة من جوجل.

جوجل اقتراحات حجب بغض النظر عن الجوانب القانونية. انهم كتلة اقتراحات لاقتراح سبيل المثال إلى البحث عن السيول أوبونتو أو الصفحة الرئيسية لمنتديات أو الملاهي. ينبغي أن يكون وحده سببا كافيا لتحسين أو إزالة عامل التصفية مرة أخرى. والمشكلة الثانية أرى أنها كتلة فقط بعض الشركات والمواقع. هو تفسير أن يتم حظر بعض مواقع تبادل الملفات والبعض الآخر لا؟

ربما هناك سبب آخر للتبديل إلى [بنج : http://www.bing.com/]. ما هو رأيك في هذه المسألة؟

1 commentaire: