mardi 12 avril 2011

حر محرر السمعية ويندوز

محرر الصوت الحر على وهلة الأولى يبدو وكأنه مجرد محرر آخر السمعية ويندوز. شيء من هذا القبيل [جرأة : http://www.astuces.net/tag/audacity/] ولكن ليس المصدر المفتوح ، فإن للمرء أن يفترض. سرعان ما يصبح واضحا أن تطبيق عروض الصوت أكثر من ذلك.

يتم عرض المعالج على أن تبدأ أول برنامج ، والتي تقدم وصلات إلى برنامج دروس سريعة قليلة ، والخيارات الملفات الأخيرة غالبا ما تستخدم.

ومن هنا على سبيل المثال من الممكن إنشاء ملف جديد الصوت ، وبدء التسجيل ، تحميل الصوت من قرص مضغوط أو استخدام بنيت في النص إلى وحدة الكلام.

[ free audio editor : http://dl.dropbox.com/u/21986221/free-audio-editor1.png]

محرر الصوت الحر

يعرض القائمة الرئيسية خيارات إضافية ، من بينها وحدات لتحميل وتحويل أشرطة الفيديو إلى الصوت ، واستيراد الصوت من الفيديو والموسيقى وحرق لمؤتمر نزع السلاح.

[ الفسفور الابيض بين الصور 33521 "/> :] http://dl.dropbox.com/u/21986221/youtube-video-download1.png

يوتيوب فيديو تنزيل

[ convert video to audio : http://dl.dropbox.com/u/21986221/convert-video-to-audio1.png]

تحويل الفيديو إلى الصوت

لم كل وحدة أخرى في برنامج ويوتيوب داونلودر لم تعمل بشكل صحيح عند اختباره ، ولكن.

محرر الصوت يدعم مجموعة واسعة من الأشكال ، بما في ذلك جميع أشكال الموسيقى الشعبية مع استثناء من فلك ، والعديد من صيغ الفيديو بما في ذلك فلف الأشكال الشعبية ، وافي ميلا في الغالون.

ويمكن لجميع تلك الأشكال إما أن يتم تحميل مباشرة في البرنامج أو تحويل / استخراج الصوت بحيث تصبح متوفرة. يمكن تحرير الصوت محرر المحضر وعلاوة على ذلك مباشرة من أي جهاز الصوت متصلا بالكمبيوتر.

الصوت الذي تم تحميل أو تسجيل يظهر في الواجهة الرئيسية ، مع خيارات التشغيل والتحرير.

[ audio editorارتفاع = "301" الطبقة = "متوسطة الحجم الفسفور الابيض بين الصور 33524" /> :] http://dl.dropbox.com/u/21986221/audio-editor.png

الصوت محرر

التحرير يشمل الكثير من الميزات للاهتمام مثل التشكيل ، والمرشحات ، والحد من الضوضاء ، لوحة كاملة من آثار وأكثر من ذلك. فمن الممكن حتى للتبديل من وضع إلى وضع الموجي الطيفي ، وإجراء تحليل التردد ، وإلى مرجعية مناطق معينة من ملف صوتي للاستخدام في وقت لاحق.

محرر الصوت الحر وعلى الرغم من المراوغات ، وهي كسر التنزيلات يوتيوب وضرورة لتحميل الملفات الصوتية التي تم استخراجها من قبل.

ومع ذلك ، فإن البرنامج يقدم الكثير للمستخدمين الذين يحبون لتحرير الملفات الصوتية. وليس بديلا عن البرامج السمعية والمهنية ، ولكن ممتاز للمبتدئين ومستخدمين وسيطة.

البرنامج هو [المتاحة : http://free-audio-editor.com/index.htm] للتحميل في موقع المطور. إيلاء الاهتمام لعملية التثبيت ، وهو يشتمل على الصفحة بعرض شريط الأدوات التي يتم تحديدها بشكل افتراضي. تأكد من أن إلغاء إذا كنت لا تريد أن يتم تثبيت شريط الأدوات. البرنامج متوافق مع 32 بت و 64 بت طبعات من التشغيل ويندوزالنظام.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire