mardi 12 avril 2011

كيفية استخدام الرسم البياني الكاميرا

لقد رأيت الكثير من الناس على الرسم البياني الكاميرا (عادة بطريق الخطأ عن طريق تغيير وضع العرض في حين استعراض صور) ولكن قلة قليلة من الناس استخدامها. الرسم البياني هو أداة سهلة الاستخدام بمجرد أن تعرف كيفية فك الرسم البياني خشنة قليلا ما يرمي قبل.

التصوير الفوتوغرافي بلوق أسهم Phoblographer وهناك دليل المبتدئين إلى الرسم البياني ، وفتح مع وجود تشابه لتأطير فائدة منه :

الرسم البياني هو الرسم البياني تمثل جميع نغمات الكاميرا قادرة على التقاط ، من الأسود النقي على اليسار لبيضاء نقية على اليمين. إذا كنا نناقش البيانو والموسيقى ، فإن الرسم البياني يمكن رسم بياني شريطي مع شريط واحد لكل مفتاح على لوحة المفاتيح ، طويل القامة مثل عدد المرات التي يتم فيها الضغط على مفتاح.

وانها ليست عشوائية تماما ، بالمناسبة ، لمناقشة المدرج الاحصائي والبيانو في نفس الجملة.

كان التصوير كبيرة ، أنسل آدمز ، وهو أيضا عازف البيانو وكثيرا ما توصف أعماله الفوتوغرافية من حيث لوحة المفاتيح. ودعا إلى استخدام جميع مفاتيح 88 في الصورة ، من الأسود إلى الأبيض وبين في كل مكان. وينبغي أن تكون مظلمة السود وكبيرة ، ولكن مع تفاصيل جيدة والتحولات ، مثل أوكتافات القليلة الماضية على مفاتيح ، وليس فقط متهاد النهائي "ألف" في نهاية المطاف. ويبرز أيضا ، الحاجة إلىترد في متناول الصك ، وليس بعيدا في العبث تلاحظ مشاركة جبان إلى اليمين.

تحقق من أدلة كاملة على الرابط أدناه للاطلاع على سبيل المثال صور وقوائم مرجعية للhistorgram الرجوع إلى الكاميرا.

[وPhoblographer دليل على Histogrm (part1) : http://www.thephoblographer.com/2011/01/24/the-phoblographers-guide-to-the-histogram-part-1-2/]

[وPhoblographer دليل على Histogrm (Part2) : http://www.thephoblographer.com/2011/01/25/the-phoblographers-guide-to-the-histogram-part-2/] [وPhoblographer]

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire