mardi 12 avril 2011

كيف لخلق بنفسك مخصص أسكي الفن من أي صورة

sshot-17

قد خلق من صور أسكي حرفا أحادي المسافة تكون ذات جدوى ، ولكن من المؤكد متعة! إذا كنت قد حصلت على بعض الوقت لتجنيب ويمكن تحميل بعض البرامج المجانية ، يمكنك إنشاء تلقائيا أسكي الفن والرسومات الالفاظ أخرى في أي وقت من الأوقات.

ربما كنت قد ينظر لها في النص القائم بحث أو أحادي المسافة التوقيعات البريد الإلكتروني ربما كنت قد تساءلت عن كيفية جعل الناس لهم. يمكنك دائما جعل لهم من جهة ، ولكن هذا الطريق الحقيقي المهوس السماح لجهاز الكمبيوتر للقيام بهذا العمل نيابة عنك. قراءة للتحقق من كيفية القيام بذلك.

ما هو أسكي ، ولماذا هذه الصور نظرة غريبة لذلك؟

أسكي لتقف الأمريكي الموحد لتبادل المعلومات ، وعادة ما يشير إلى مجموعة من الشخصيات أحادي المسافة القياسية عند الإشارة إليه في هذا السياق. الى الوراء عندما كانت رسومات الحاسوب كثيراأغلظ مما هي عليه الآن ، شاهد ذكي من شأنه أن يخلق الفن ورسومات سخيفة من هذه الشخصيات أحادي المسافة القياسية.

في الوقت الحاضر ، وهناك البرامج التي يمكن أن تترجم الصور والفيديو إلى نمط الصور أسكي ، على غرار كيف إلى حيث [علمنا لمشاهدة القدم في محطة لينكس لدينا : http://www.howtogeek.com/howto/linux/stupid- المهوس ، الحيل ، أفلام ووتش في والخاص بك لينكس نافذة محطة /]. في هذا كيفية ، سنقوم بتحميل وتثبيت برنامج لخلق نمط أسكي الفن ، واختبار بها.

تحميل وتثبيت Textaizer مجانية برو 4

sshot-21

Textaizer برو هو برنامج servicable مجانية لصنع الرسومات غير عادية مع الأحرف الأبجدية. ان الكثير من المتعة على تجربة ، وخال تماما للتنزيل. التحقق منها في اجتماعهم [الموقع الإلكتروني : http://www.mosaizer.com/Textaizer/] ، أو ببساطة [تنزيل هنا : http://www.mosaizer.com/Textaizer/TextaizerPro.zip].

  • [Textaizer تحميل برو 4 :http://www.mosaizer.com/Textaizer/TextaizerPro.zip]

استخدام الرسوم الجمركية في Textaizer برو

sshot-22

من خارج منطقة الجزاء ، ليست مثيرة Textaizer بشكل فظيع. دعونا نضيف بعض الرسومات واختبار بها.

sshot-4

البرنامج يحتوي على المجلد الافتراضي الذي تثبيته في "جيم : / ProgramData / وام / TextaizerPro / مصادر /". هنا يمكنك التنقل في ويندوز وإضافة الرسومات الخاصة بك على تكنولوجيا المعلومات سوف تجعل من السهل استخدام البرنامج في وقت لاحق. يمكنك أيضا إضافة ملفات نص عادي هنا ، ويمكن استخدام نسخة لخلق عمل فني الطباعة في ثوان.

أنت تريد أن تتأكد من الصور الخاصة بك ليست كبيرة جدا. Textaizer لديه مشكلة مع صور أكبر ، لذا تأكد من انهم تحت 1000 بكسل في 1000 بكسل لتكون آمنة. إذا واجهت مشكلة في استخدام البرنامج التالي كيفية هذا ، وتحقق من هذا العقد في نهاية الملف تصف بعض المشاكل المعروفة مع البرنامج.

sshot-24

في Textaizer ، انتقل إلى ملف صورة جديدة> ، والذي سيفتح هذا الحوار. إذا كنت قد وضعت بالفعل الصور في المجلد مصادر ، سترى هنا تلقائيا. إذا لم يكن كذلك ، انتقل ببساطة إلى حيث هو ، وانقر فوق "فتح".

sshot-26

فإنه تلقائيا بتحميل صورة لك ، وكما ترون هنا. يمكنك تحميل دائما واحدة مختلفة في فتح ملف صورة> ، حيث إنها تحافظ على قائمة من الصور المحملة.

صناعة الفن أسكي مخصصة من الرسومات الخاصة بك

حشوة يمين : 0px ؛ العرض : مضمنة ؛ الحشو الأعلى : 0px ؛ الحدود : 0px ؛ "عنوان =" sshot - 28 "سرك =" http://dl.dropbox.com/u/21986221/sshot-28.png "الحدود =" 0 "بديل =" sshot - 28 "العرض =" 77 "الارتفاع =" 95 "/> نحن الآن على استعداد لتقديم صورتنا أسكي المخصصة. التخطيط يجعل من السهل تذكر أن تفوت ، ولكن ابحث عن علامة التبويب أسكي على اليمين المتطرف من التطبيق. انقر فوق علامة التبويب هذه للتبديل إلى وضع أسكي الفن.

sshot-11

تجربة مع إعدادات للحصول على النتائج التي تريدها. ستجد نتائج أفضل إذا قمت بزيادة "حجم مضاعف" الى نحو 3،0 أو 4،0. مع أسكي "حجم الخط" يجعل الفارق ضئيل. يمكنك تجاهل بأمان.

sshot-18

النجاح! ومن بسيطة مثل النقر على

استخدامات اخرى للTextaizer

sshot-20

لاحظ أنه يمكنك تصدير أسكي الخاص بك مباشرة إلى المفكرة ، أو الافتراضي مستعرض إنترنت.

sshot-14

صادرات Textaizer إلى المفكرة في لحظة.

sshot-13

يمكنك أيضا إنشاء اللون أسكي الفن ، أو استخدام رسومات ملونة لميزات أخرى Textaizer العروض.

sshot-15

على سبيل المثال ، يمكنك إضافة ملفات نصية وخلق "فسيفساء" صور مع أي ملف نصي. وإليك كيف لالمهوس شعار إنشاؤها من شفرة المصدر من كيفية المهوس صفحة ويب.

sshot-7sshot-5

إضافة ملفات نصية في العمل بنفس الطريقة غير عادية ، والخلط بين كصور. إضافة إلى ملف نصي ، انتقل إلى نص نص جديد> ، ثم انتقل إلى ملف نصي الخاص. يمكنك تحديده في إطار قراءة نص نص>وقبض عليه ضمن القائمة المنسدلة.

sshot-29

يمكن استخدام ذكي خلق جميع أنواع المتعة ، ولكن يضم شاكيرا الرسومات المقدمة غير مجدية مثل هذه واحدة مثيرة للاهتمام من صفحة الويب Textaizer ، في كلماتها باللغة الاسبانية.

بعض الأخطاء ومشكلات تم الإبلاغ عنها

sshot-16

عادل انذار ، Textaizer برو ليست مثالية. وفيما يلي بعض القضايا التي طرحت في إعداد هذا كيفية.

  1. كبير الرسومات : الرسومات الكبيرة تحطم حجم البرنامج. وأي عمل صورة ، ولكن نرى أن الصورة هي واحدة صغيرة نسبيا ، وربما أقل من 1000 بكسل مربع. ويأتي هذا البرنامج مع الرسومات عينة ؛ قد ترغب في جعل الصور ذات حجم مماثل الصغيرة.
  2. أتش تي أم أل في ملفات نصية : بعض التعليمات البرمجية في ملفات أتش تي أم أل ، إذا استخدمتلمصدر على الكلمات في الصورة ، يمكن أن تحطم أيضا البرنامج.
  3. إعادة تشغيل البرنامج : إذا كان أي من هذه القضايا وتحدث Textaizer يعطي خطأ في إعادة تشغيل ، البرنامج يجب للعمل مرة أخرى.

ومع ذلك ، لا تدع ذلك يثني عليك من تحميل واختبار هذه البقعة جدا ، وتحميل مجاني. المتعة تجارب معها ، وخلق الخاصة بك روائع أسكي.

  • [تنزيل Textaizer برو 4 : http://www.mosaizer.com/Textaizer/TextaizerPro.zip]
لديك أسئلة أو تعليقات بشأن الرسومات ، الصور ، نوع الملف ، أو فوتوشوب؟ ارسال اسئلتكم الى [ericgoodnight@howtogeek.com : ميلتو : ericgoodnight@howtogeek.com] ، وأنها قد تكون واردة في المستقبل كيف لالمهوس الرسوماتالمادة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire