mardi 12 avril 2011

أفضل مستكشف ، يجلب علامات الجدولة لمستكشف ويندوز

وجاء ذلك بمثابة مفاجأة للكثيرين أن مايكروسوفت لم يحسن مستكشف ويندوز بقدر عناصر أخرى في نظام التشغيل ويندوز 7. مستكشف ويندوز وكان أساسا نفس الشكل ويشعر وكأنه في ويندوز فيستا ، مع بعض التعديلات الهامشية. مع كلفه التصفح يصبح مثل هذا الشيء الضخم واحد كان يعتقد ان مايكروسوفت سوف إضافة علامات تبويب إلى ملف ويندوز المتصفح الافتراضي كذلك.

أفضل مستكشف ليس البرنامج الأول الذي يجمع علامات التبويب لمستكشف ويندوز. استعرضنا [كيو تي TabBar : http://www.astuces.net/2010/08/22/better-explorer-brings-tabs-to-windows-explorer/] "> كيو تي Tabbar على سبيل المثال مرة أخرى في 2007. أفضل مستكشف ، خلافا Tabbar كيو تي ومع ذلك ، لا يضيف علامات التبويب لمستكشف ويندوز. ويقدم البرنامج واجهة الخاصة به بدلا من ذلك ، الذي يشبه ويندوز إكسبلورر بالإضافة إلى علامات التبويب.

[ better explorer : http://dl.dropbox.com/u/21986221/better-explorer.png]

أفضل مستكشف

النصف السفلي من الشاشة تبدو تماما مثل ويندوز اكسبلورر. رأس تبدو مختلفة قليلا ، أولا بسبب الخلفيةاللون وعلامات التبويب التي يتم عرضها. يتم عرض فقط لون الخلفية الصلبة للمستخدمين مع ايرو المعوقين ، والمستخدمين سوف تجربة كاملة ايرو ايرو الدعم.

[ windows explorer tabs : http://dl.dropbox.com/u/21986221/windows-explorer-tabs.png]

مستكشف النوافذ علامات التبويب

يتم فتح علامات جديدة من خلال اختيار المجلد الأول ، ثم النقر على رمز + بعد ذلك. يفتح هذا المجلد في علامة تبويب جديدة في نفس واجهة. و-- رمز إزالة علامة تبويب من tabbar.

ولا يزال المشروع في مرحلة ألفا حاليا ، والمطور أعلنت بالفعل خططا لتحسين وظيفة استبدال مستكشف ويندوز.

وحتى الآن ، والقيود والحد من وظائف البرنامج. المجلدات في ويندوز هي على سبيل المثال لا يزال في فتح مستكشف ويندوز اذا كانت فتح خارج أفضل مستكشف. وينطبق الشيء نفسه إذا كان ويندوز يتم فتحها في نافذة جديدة في مستكشف أفضل.

وهذا يقلل حدها وظائف البرنامج. ويتزامن ذلك مع حقيقة أن أفضل عروض مستكشف أي خيار لاستبدال ويندوز اكسبلورر ، بحيثالمجلدات الافتراضية التي فتحت في البرنامج بدلا من ذلك.

المطور يركز على تحقيق وظائف ويندوز 7 للبرنامج. مشروع خارطة الطريق قوائم المكتبات وjumplists على سبيل المثال. أفضل اكسبلورر ، على الرغم من ذلك ، يبدو لتكون متوافقة مع أنظمة التشغيل ويندوز السابقة كذلك.

مستخدمين الذين يرغبون في محاولة البحث عن أفضل مستكشف [مرات التحميل : http://bexplorer.codeplex.com/] ومعلومات إضافية على الموقع المطور.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire