mardi 12 avril 2011

الروبوت الترخيص التطبيق متصدع في أقل من شهر

كان هناك بعض القلق حول تطبيقات الهاتف الذكي في الاسابيع الاخيرة بعد التطبيق الخبيثة عملت في طريقها الى متجر الروبوت التي أرسلت رسائل نصية قسط معدل لكسب المال للمجرمين. ما هو أكثر من هيئة الاذاعة البريطانية أظهرت إثبات صحة التطبيق جافا المفهوم الذي بدا وكأنه لعبة بسيطة من noughts والصلبان ، ولكن تم نسخ اتصالات ورسائل البريد الإلكتروني في الخلفية.

الآن ، [NeoWin : http://www.neowin.net/news/android-application-licensing-cracked-in-under-a-month] هو تقديم التقارير ان مخطط تطبيقات الروبوت لوشن تم الترخيص الجديد أقل من شهر بعد القادمة على الخط.

"دفع آلية آمنة لإدارة الوصول إلى جميع الأسواق الروبوت التطبيقات." و "خدمة ترخيص لتطبيقات الروبوت" كان من المفترض أن توفر للمطورين من الناحية النظرية ، ونظام التراخيص الجديدة سوف تحقق ضد الترخيص الروبوت خادم السوق ، مما سيؤدي بدوره إلى التحقق من ضد تطبيق سجلات مبيعات القائمة. إذا لم يتم العثور على سجلات المبيعات ، فإن تطبيق إظهار خطأ موضحا أنه لم يكن مرخص بشكل سليم.

المسؤولة عن تكسير أمن ونشرت ورقة عن الرجل [موقعه على الانترنت :http://www.androidpolice.com/2010/08/23/exclusive-report-googles-android-market-license-verification-easily-circumvented-will-not-stop-pirates/] فيه تفاصيل كيفية إعادة برمجة التطبيق جافا ، والتي هي لغة مكتوبة في معظم تطبيقات الروبوت ، لتغيير وضعها من دون ترخيص لمرخص.

يقول...

إنني كثيرا ضد القرصنة ، وكثيرا جوجل للمحترفين. لقد قضيت أكثر من الوقت والبحث عن تطبيقات الحماية نسخة لي من تطوير التطبيقات نفسها. وتظهر النتائج التي توصلنا إليها يمكن أن معظم (أي؟) تطبيقات مصححة بسهولة وجرد من حماية الترخيص ، الأمر الذي يجعلها هدفا سهلا لسوق حالا ، وتوزيع المقرصنة. من طبيعية ، وهذا يعني أن المواقع المخصصة لتطبيقات قرصنة يمكن أن تستمر في القيام بذلك ، وذلك باستخدام بعض البرامج النصية الآلي مختلطة مع بعض الذكاء.

ويقدم أيضا شريط فيديو تظهر نتائجه. غوغل لم تعلق بعد على الكراك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire