jeudi 14 avril 2011

الصور ImageFit مقياس ، تلقائيا في فايرفوكس

متصفح الإنترنت فايرفوكس جداول الصور تلقائيا لتناسب نافذة التصفح الحالية. الذين لا يحبون سلوك يمكن للمستخدمين نلقي نظرة على دليل لدينا [كيفية تعطيل تغيير حجم الصور الحيوي في فايرفوكس : http://www.astuces.net/2010/11/23/how-to-disable-dynamic-image- ريسيزينج في وفايرفوكس /] لتعطيل هذه الميزة. هناك احتمالات أخرى ولكن حيث الصور قد تحتاج إلى تغيير حجمها. هذا هو على سبيل المثال في القضية في المحافل الصور حيث كسر تخطيط المنتدى عندما تكون لكبير.

طريقة واحدة لحل هذه المسألة هو ImageFit الإضافة لفايرفوكس والتي تم تصميمها لهذا الغرض أن بالضبط. التمديد "تغيير حجم الصور الكبيرة في منتدى آخر وصفحات الويب" لتناسب تلقائيا تخطيط للموقع. انها "تقلص صور وصولا الى الجلوس بدقة ضمن القائمة تخطيط الصفحة ، وذلك باستخدام العناصر المحيطة بها كدليل".

http://markalexander.se/imagefit/demo/] المطور قد [الإنشاء : صفحة المظاهرة. ويتجلى تأثير أفضل من خلال زيارة الصفحة مرة واحدة دون تثبيت التمديد ، ثم مرة أخرى مع تثبيته.

صورة فواصل التخطيط دون التمديد. تمرير أفقي يتم عرض شريط على الشاشة التي هناك حاجة لعرض صورة كاملة عنالشاشة.

[ image fit : http://dl.dropbox.com/u/21986221/image-fit.jpg]

نفس الصفحة مع تناسب صورة تثبيت وتنشيط تبدو على النحو التالي :

[ image fitdemo : http://dl.dropbox.com/u/21986221/image-fit-demo.jpg]

الوظيفة الإضافية يحسن استخدامها من منتديات الانترنت والمواقع التي تنشر الصور التي غالبا ما كسر التخطيط. [ImageFit : الشبكي : / / addons.mozilla.org / اون الولايات المتحدة / فايرفوكس / الملحق / imagefit /] متوافق مع جميع فايرفوكس 3 و 4 إصدارات فايرفوكس.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire