mardi 12 avril 2011

اثنين من ويندوز 7 شريط المهام تسريع نصائح

ويندوز 7 شريط المهام ومنطقة واحدة من نظام التشغيل ويندوز 7 أن مايكروسوفت وضعت الكثير من التحسينات فيها اثنان من الميزات التي أدخلت وتجديده وJumplists ومعاينات شريط المهام.

عرض تستخدم في كثير من الأحيان Jumplists ميزات البرنامج وروابط لوثائق الأخيرة. ليس كل Jumplists يدعم البرنامج حتى الآن ، ولكن من المرجح أن الدعم سيزيد في السنوات المقبلة. العديد من تطبيقات مايكروسوفت من بين أمور أخرى تقديم الدعم لهم من ناحية أخرى.

ومايكروسوفت اكسل مستكشف النوافذ للحصول على خيارات يعرض مثيل لإنشاء مستند إكسل جديدة ، أو فتح أحد جداول البيانات الوصول سابقا. هذا هو أكثر راحة من الاضطرار الى فتح إما إكسل لتحميل البيانات ، أو تحديد جدول على النظام لتحميل في البرنامج.

معاينة شريط المهام أو تصغير عرض النص مسبقة من كافة مثيلات فتح برنامج عندما تحوم مؤشر الماوس فوق العنصر.

نصيحة 1 : المهمة أسرع تبديل

مستخدمين الذين يرغبون في تبديل بين فتح مثيلات من برنامج حاجة لتحريك مؤشر الماوس فوق الرمز في شريط المهام ويندوز 7 لجعل الحالات وضوحا ، قبل النقر على واحدة للوصول بها إلى الأمام.

قد يكون من الضروري في بعض الأحيان للتبديل بين عدة نوافذ برنامج مفتوح في تعاقب سريع. هذا لا يمكن القيام بهstandardway بكفاءة. وأسرع خيار هو الاستمرار على مفتاح السيطرة على لوحة المفاتيح قبل النقر على رمز شريط المهام نفسها. هذا التبديل إلى إطار البرنامج المقبل مع فتح كل نقرة.

نصيحة 2 : اختيار أسرع مستكشف النوافذ

عرض Jumplists أحيانا الكثير من القيود ، ويمكن أن يستغرق بعض الوقت للعثور على عمل المطلوب أو الذي افتتح مؤخرا وثيقة أو ملف في القائمة.

طريقة أسرع من الوصول إلى بنود محددة هي الضغط على الحرف الأول من اسم الملف أو وظيفة بعد أن تم فتح مستكشف النوافذ. هذه التحركات تلقائيا التحديد إلى دخول مطابقة الأول ، ومن ثم يمكن الوصول إليها عن طريق الضغط على أدخل.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire