vendredi 20 juillet 2012

غبي المهوس الخدع : تقليص حجم التحكم XP

إذا كنت قد فعلت شيئا للتو أمام المهوس غير أن المفاجآت لهم يكفي أن نسأل عن "How'd كنت تفعل ذلك؟" ، لقد كنت على الارجح تنفيذ الخديعة غبي المهوس. عادة ما تكون هذه الحيل ليست شيئا معقدا ، والحيل مجرد متعة يعرف القليل الذي نود أن سهم.

لالخديعة اليوم غبي المهوس ، ونحن ذاهبون لتبين لكم كيف لتقليص حجم السيطرة XP مع ضغطة مفتاح. ويمكن فقط لذلك أنا استخدام خلفية المفضلة، ونحن نتحدث عن التحكم في مستوى الصوت عند على أيقونة المجلد في علبة نقرا مزدوجا فوق.

image

مرة واحدة في الحوار حتى بلغ مزيج + S مفتاح السيطرة...

وينبغي تقليص حجم التحكم الخاصة بك وصولا الى نسخة مصغرة! وباستخدام تركيبة المفاتيح نفسها مرة أخرى تغييره إلى الإصدار كبيرة.

لاحظ أنه يمكنك أيضا إزالة بعض المنزلقات التي قد لا تستخدم عن طريق الذهاب إلى خصائص خيارات ، ومن ثم إلغاء تحديد كل شيء أنت لا تحتاج.

في حال كنت أتساءل ، وهذا لا يعمل في فيستا. حصلت أي أكثر متعة الحيل المهوس؟ مشاركتها في هذه التعليقات.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire