vendredi 13 juillet 2012

إنشاء اختصار إلى صديق المتلقي مباشرة من سطح المكتب

هناك أوقات عندما كنت تقرأ شيئا على الانترنت أو الخروج مع فكرة وتريد الإلكتروني بسرعة صديقا أو زميلا؟ قد يكون من الصعب الاعتقاد ولكن بعض الناس ليس لديهم دائما العميل فتح بريدهم الإلكتروني كل يوم! كشاشة الوقت لهؤلاء الناس يمكننا إنشاء اختصار على سطح المكتب لإرسال البريد الإلكتروني. يأتي هذا في متناول اليدين اذا كنت البريد الإلكتروني اتصال معينة (ق) على أساس منتظم.

انقر على الحق في أي مكان على سطح المكتب ثم انتقل إلى اختصار جديد.

1

الآن في إطار إنشاء اختصار اكتب في "ميلتو : yourcontact@email.com" بالطبع كنت وضعت في البريد الإلكتروني الخاص بجهة الاتصال. هكذا على سبيل المثال إذا أردت أن تخلق إلى البريد الإلكتروني والمهوس وأود أن وضعت في أعقاب وضرب التالي.

الاسم التالي في شيء المختصرة لذلك سوف نتذكر ما لوانقر على إنهاء.

لأنه هو البريد الإلكتروني و Outlook هو عميل البريد الإلكتروني الافتراضي الخاص بي ، فيستا الزميلة رمز نمط Outlook للاختصار. لست متأكدا كيف سيبدو مع مختلف العملاء ولكن يمكنك دائما تغيير أيقونة سطح المكتب. الآن هو وقت شنت الاختصار وبرنامج البريد الإلكتروني الافتراضي فتح مع عنوان البريد الإلكتروني المستلمين شغلها بالفعل.

إذا كنت ترغب في إرسال البريد الإلكتروني إلى جهات متعددة قبالة ثم فصل كل عنوان بريد إلكتروني فقط مع منقوطة. نأمل هذه المرة سوف يكون من المفيد التوقف لشخص ما هناك!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire