vendredi 20 juillet 2012

مراجعات المهوس : رصد والمعيار لديك جهاز كمبيوتر مع معالج الكمبيوتر

لقد كتبنا سابقا عن كيفية معرفة ما هو نوع من ذاكرة الكمبيوتر وقد ركبت باستخدام نظام المعلومات فائدة كبيرة لنظام التشغيل Windows. اليوم سنوضح لك أداة الذي يذهب أبعد من ذلك خطوة مع ميزات أكثر.

PC معالج 2008 هو أداة مجانية أنه ليس فقط يتيح لك تحليل الأجهزة والبرامج ، ولكن ما يضع هذا واحد فوق الجزء العلوي هو أيضا القدرة على تشغيل بعض المعايير البسيطة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما في ذلك وحدة المعالجة المركزية ، ذاكرة الوصول العشوائي ، والقرص الصلب أكثر من ذلك.

splash screen

باستخدام معالج PC 2008

دعونا أولا نلقي نظرة على بعض الميزات المتوفرة في الكمبيوتر معالج 2008. عند فتح التطبيق (ان الامر سيستغرق بعض الوقت لتحليل النظام) يتم تقديمك مع سهولة التنقل واجهة لطيفة ، مع قسم الأجهزة المعروضة افتراضيا.

رموز مختلفة على الجانب الأيسر تعطيك سرعة الوصول إلى جميع الفروع المختلفة المتاحة للتحليل.

والشيء العظيم هو معالج الكمبيوتر عبارة عن مجموعة من المرافق الفردية اعتقلت جميع في تطبيق واحد ، يمكنك مراقبتهم في كل جانب أساسي من تكوين جهاز الكمبيوتر.

كما هو الحال مع نظام المعلومات لنظام التشغيل Windowsهناك شبكة رصد أداة عظيمة التي سوف تجد معظم الأجهزة مع نشط عنوان IP على الشبكة.

ليس فقط أنها لا توفر الأجهزة والبرمجيات وشبكة بيانات التكوين ، وإنما يشمل أيضا أداة مرجعية لطيفة جدا تحت هذا الباب المعيار من القائمة اليسرى.

مع ذلك يمكنك قياس وحدة المعالجة المركزية ، ذاكرة الوصول العشوائي ، ويندوز ، والعالمية ، وذاكرة L2 L1 ، الفيديو ، الوسائط القابلة للإزالة ، MP3 ضغط حتى بين الآخرين!

كما هو مبين أعلاه PC معالج يظهر من السهل أن نفهم تمثيل رسومي للنتائج ، ويمكنك أيضا الحصول على معلومات النص من خلال تحديد علامة التبويب معلومات.

اذا واصلتم معالج كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل ، عندما مصغر هناك عرض على الشاشة الصغيرة التي سوف تظهر بيانات وحدة المعالجة المركزية. انها اساسا أداة ، ويمكنك نقله أينما تريد ، دون الحاجة للحفاظ على فيستا الشريط الجانبي running.

هناك الكثير من الإعدادات التي يمكنك تغيير استنادا إلى ما السلوك الذي تريده معالج الكمبيوتر لاتخاذ أثناء التفحص ، والرصد ، والمعايير.

بعد إجراء أية تغييرات على التكوين مطلوب إعادة تشغيل الذي هو مجرد إزعاج بسيط إذا قمت بتغيير الإعداد بانتظام للاختبار.

كل شيء يمكن أن تفكر في CPUID وقد شمل معالج الكمبيوتر لأحد أن يتوقع دفع رسوم معتدلة ، ولكن هذه الأداة هو خال تماما. (ولكن الهبات هي موضع ترحيب)

سواء كنت من الغريب أن نرى كيف يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، في محاولة لبناء منصة الألعاب النهائي ، أو كنت overclocker ، PC معالج هي فائدة كبيرة الحر لديهم.

تحميل معالج الكمبيوتر للحصول على فيستا وإكس بي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire