mercredi 18 juillet 2012

الحوسبة الآمنة : الحماية من الفيروسات مجانا لمستخدمي متقدمة مع كلاموين

إذا كنت تريد مفتوح المصدر لمكافحة الفيروسات الأداة التي تمكنك من فحص على الطلب بدلا من الوقت الحقيقي ، قد ترغب في إلقاء نظرة على كلاموين ، أداة تقوم على محرك مسح ClamAV.

هذا التطبيق خفيفة يتكامل مع مستكشف وحتى المساعد لبرنامج Outlook لتفحص مرفقات البريد الإلكتروني. انها لا تقدم في الوقت الحقيقي المسح الضوئي ، لذلك لن تكون للجميع وربما ينبغي استخدامها من قبل المستخدمين أكثر تقدما.

تثبيت كلاموين

تركيب كلاموين سهلة ومباشرة إلى الأمام. الشيء الوحيد الذي تحقق هو أن يتم فحص مكونات Microsoft Outlook إذا كنت تستخدم Outlook.

1

قد ترغب في تضمين الملفات مساعدة دولية إذا لزم الأمر ، على الرغم من عدم وجود مجموعة كبيرة من الخيارات هناك.

باستخدام كلاموين

واجهة المستخدم كلاموين بسيطة وأساسية. خلافا لغيرها من المرافق العامة لا يوجد الرسومات مبهرج أو نزوة ، فقط حدد محرك وانطلاق عملية المسح.

تفضيلات الوصول إليها من كلاموين (تفضيلات أدوات) وحيث أن المستخدم يتحكم في كيفية الأداة التي يعمل بها. في هذا المثال انا وتيرة الإعداد والوقت الشيكات كلاموين يوميا لتحديث قاعدة بيانات الفيروس.

لجدولة الفحص فوق علامة التبويب المسح المجدولة حيث ستلاحظ ليس هناك إعداد افتراضيا. فأنت تريد أن انقر على زر إضافة في الجانب الأيمن لإنشاء جدول زمني جديد.

المربع تفحص المجدولة يفتح ويمكنك ضبط تردد المسح (يوميا ، أيام العمل أسبوعيا ، أو شهريا) ، في الوقت الذي ويوم من أيام الأسبوع إذا اخترت الخيار مسح الأسبوعية. هنا سوف استعرض أيضا إلى مجلد معين لمسح وإنشاء ثم وصفا.

كلاموين لا الاندماج في Microsoft Outlook وعند إطلاق توقعات تحصل على شاشة البداية كما كلاموين للتحقق من انها حماية.

بعد بضعة تطلق ستجد على الارجح ان الشاشة مزعج ، ولكن يمكنك بسهولة تعطيل في مسح البريد الإلكتروني في إطار الأفضليات.

يمكن تحديث قاعدة بيانات الفيروسات يتم يدويا أو من المقرر كما هو موضح في التعليمات أعلاه.

كلاموين خفيف للغاية على موارد النظام حتى خلال عملية المسح النشط ، خلافا لمعظم التطبيقات المضادة للفيروسات ، حيث لاحظت وجود تأخر في الأداء. فأنت لا تكاد حتى إشعار.

كلاموين يحفظ تقارير عن تحديثات قاعدة بيانات وتقارير الفحص. يمكنك الوصول بسهولة عن طريق اختيار تقارير تقارير إظهار أدوات وحدد إما التقرير.

Conclusion

كلاموين خفيف جدا على موارد النظام ويقوم بعمل كبير ، مع الكثير من الإعدادات المتوفرة لقرص ترضيك. هناك نظام الإبلاغ كبيرة وتحديثات قاعدة بيانات الفيروسات المتاحة في بعض الأحيان عدة مرات في اليوم.

إذا كنت من ذوي الخبرة وتبحث عن خفيفة الوزن ومتينة المفتوحة المصدر الأداة المضادة للفيروسات يجب التحقق من ذلك. ينبغي أن نلاحظ مرة أخرى أن هذا ليس خيارا جيدا للمستخدمين عديمي الخبرة ، حيث لا يوجد فحص في الوقت الحقيقي.

تحميل كلاموين لمكافحة الفيروسات

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire