samedi 14 juillet 2012

مراجعات المهوس : نظرة الأولى في برنامج Internet Explorer 8 بيتا 2

لقد مضى وقت طويل منذ أطلقت مايكروسوفت النسخة التجريبية الأولى من برنامج Internet Explorer 8 ، الذي ترك لي متسائلا ما كان في جعبتهم. بعد قراءة هذا أضافوا طن من الميزات الجديدة في الإصدار بيتا 2 مثل التصفح الخاص ، وتجمع علامة جديدة شريط العنوان الذكية ، وكان لي لمجرد محاولة بها ومشاركتها مع جميع القراء.

Installation

حسنا ، نحن قبالة لمعرفة ما إنترنت إكسبلورر 8 بيتا 2 لهذا العرض. دعونا أولا نلقي نظرة على الخيارات أثناء التثبيت الأولي. أنا أكتب عن هذه الشاشة للشاشة حتى إذا كان لديك لم تستكشف بعد هذا بيتا جديدا ترونه كل من هذه الشاشات للمرة الأولى على طول معي.

Installing

أثناء تثبيت الأولي يبدو لي الخيار للحصول على آخر التحديثات. بالتأكيد ، قد كذلك.

بعد التثبيت حان الوقت لإعادة تشغيل كاملة.

حسنا ، يبدو وكأنه يريد أن IE مساعدتي اكتشاف المواقع التي تقترح عليهم بالنسبة لي. عادة لا أريد هذه الميزة ، ولكن لهذا الاستعراض وأنا تشغيله. يمكنك دائما بدوره قبالة المواقع المقترحة في أي وقت.

الوقت لاختيار Express أو إعدادات مخصصة. إذا كنت تريد المزيد من السيطرة على عملية الإعداد سوف تحتاج بالتأكيد إلى استخدام إعدادات مخصصة.

اختيار مقدمي مسرع

التسريع موفري العمل مع النص المحدد على صفحة ويب لأداء مهام مختلفة مثل البحث عن تعريفات كلمة أو الحصول على خريطة الاتجاهات إلى عنوان الشارع. إذا كنت معتادا ومريحة مع خدمات مايكروسوفت والمضي قدما في تحديد هذا الخيار. لهذا التثبيت إنني اختيار الخيار لعرض خيارات أكبر مسرع. هناك خيار لتعطيل مقدمي مسرع ، ولكن تأتي على أشياء اختبار! أنا متحمس جدا حول هذه بنى جديدة في الميزات.

عامل تصفية SmartScreen

لأنني أريد أن يجرب كل شيء في هذا بيتا بما في ذلك المزايا الأمنية المعززة وانا ذاهب لتشغيله. هذه الميزة سوف حمايتك من محاولات الخداع والحيل الأخرى.

أخيرا ، واختيار للسماح IE يكون المتصفح الافتراضي ، آسف لكنني ما زلت رجل فايرفوكس في الوقت الراهن. ومع ذلك ، فإنني الاستيراد من فايرفوكس.

بعد الانتهاء من النقر على الشاشة السابقة أحصل على اختيار متصفح آخر الشاشة.

العلامات واستيراد علف الناجحة.

إلقاء نظرة على الميزات الجديدة.

دعونا نبدأ في الحفر! الشيء الأول الذي لفت انتباهي هو قائمة المسرعات للاختيار من بينها والتي هي قائمة شاملة للغاية. نتوقع ان نرى المزيد من المسرعات الطرف والثالث أكثر كما IE 8 يصبح أكثر من معيار. وسوف اختبار هذه في وقت لاحق ، والانتقال.

وكان الشيء التالي الذي لفتت انتباهي رسالة تقول بأن موقع MSN قد تتطلب الوظيفة الإضافية. فإنه يشبه التحذير اكتف لكنه لم يذكر صراحة أنه حتى أنني لم أكن متأكدا تماما. ستلاحظ أيضا كيف يتم تمييز اسم المجال في لون مختلف عن بقية URL.

أتمنى مايكروسوفت ستوقف هذا من تفرقع على مواقعهم الخاصة! أنا أقبله ومتابعة. (على الرغم من أنك يجب أن تزن بدقة قبل السماح بتشغيل عناصر تحكم ActiveX لأنها يمكن أن تكون خطرا على الأمن)

واحدة من تهدئة الامور حول هذا بيتا هو المبلغ من الميزات المثبتة مسبقا دون الحاجة إلى تحميل إضافات. يتم تمكين افتراضيا العديد من الميزات مثل أدوات المطور.

يبدو أن الجميع يريد الآن إلى شريط العنوان بديهية. فايرفوكس 3 لديه ما يسمى ب "شريط رهيبة". IE 8 يأتي مع شريط العناوين الذكي الذي يحاول تخمين ما الموقع الذي تريد زيارته بناء على التاريخ الماضي. سيظهر إدخالات التاريخ سوى 5. إذا كنت تريد أن ترى أكثر عدلا ، انقر على السهم توسيع بالقرب من القاع. وأنا باستخدام شريط العنوان الذكية ، وأجد أنها أكثر سهولة وسرعة الاستجابة مقارنة مع "بار ممتاز".

أفضل الاستعراض المبوب

IE 8 يوفر وظائف جديدة لالاستعراض المبوب ، وستلاحظ اذا كنت على التبويب انقر بالزر الايمن... الآن يمكنك تكرار علامات أو حتى إعادة فتح الماضي فتح التبويب ، والميزات التي تتطلب وظيفة في السابق.

وميزة مجموعة علامات تبويب تسليط الضوء التي تم فتحها من علامات أخرى ، بحيث يمكنك التعرف بصريا مجموعة من علامات التبويب التي قمت بفتحها حيث منهم من... أو على مقربة منها كما في كل مرة. مفيدة جدا لإجراء البحوث والانفتاح في مجمله مجموعة من علامات التبويب من Google ، يمكنك ببساطة إغلاق كافة علامات التبويب التي كنت قد فتحت مع الحفاظ على علامات التبويب الأخرى مفتوحة.

الزر علامات التبويب السريعة يظهر صورة مصغرة صغيرة من كل صفحة لديك فتح في علامات تبويب مختلفة. يأتي هذا في متناول اليدين إذا كان لديك عدة علامات تبويب مفتوحة ، وتحتاج إلى الوصول إلى صفحة معينة بسرعة. هذه ليست سمة جديدة ، ولكن عليك أن تلاحظ أن يتم الآن تمييز مجموعات التبويب في هذا الرأي.

مع هذا الإصدار IE يأخذ درسا من فايرفوكس وشمل الانتعاش الحادث. إذا كان المتصفح يحدث تعطل يمكنك الحصول على الدورة الأخيرة مرة أخرى مع كافة علامات التبويب المفتوحة. هذه هي الميزة التي سبق يمكن أن تستخدم إلا عن طريق تركيب الإضافات.

Searching

تحسنت قليلا ميزة البحث وكذلك... وهنا لائحة مقدمي مختلفة يمكنك إضافتها. حتى ولو كنت واحدا من مقدمي كافتراضي يمكنك إضافة ما تزال قليلة أو كثيرة كما تريد.

عند البحث يمكنك اختيار موفر مختلفة والحصول على نتائج مباشرة في القائمة المنسدلة مربع. هنا مثال من البحث عن منتج مع الأمازون.

ستلاحظ أيضا أن المنسدلة لمربع البحث الآن يظهر التاريخ الخاص على حد سواء فضلا عن الاقتراحات المقدمة من جوجل أو كائنا من كنت تستخدم للبحث. يمكنك حتى فوق الرموز في الجزء السفلي للتبديل بسرعة بينهما.

ومع تحسن الوضع الأمني ​​التصفح الخاص

بنيت آخر بارد في التحسن اثنين من الأدوات التي تتيح تحسين الأمن والتصفح الخاص. InPrivate يمكن تشغيلها من القائمة أدوات. هذه الميزة تسمح لك أساسا لتصفح الإنترنت وليس من المسارات الخاصة بك (الكوكيز ، الملفات المؤقتة ، والتاريخ ، الخ) وسوف يتم حفظها. تعبت من الخاص "هامة أخرى" التي تعزف على مواقع لكم عن زيارتكم؟ هذه الميزة هو الحق حتى زقاق الخاص بك!

واقترحت مواقع

في أي وقت كنت في موقع معين يمكنك الضغط على زر المواقع المقترحة لإيجاد مواقع أخرى ذات محتوى مشابه. بينما يحاول هو لهذا الاستعراض فعلت بعض مشاكل في العثور على مواقع مشابهة لأصغر بلوق لكنني افترض ان هذا سوف يتحسن بمرور الوقت.

Compatibility

كلما أصدرت نسخة جديدة من المتصفح ، وهناك دائما قضايا لأصحاب المواقع في محاولة للتأكد من مواقع عملهم بشكل صحيح في نسخة جديدة من المتصفح. IE8 يستخدم "وضع المعايير" افتراضيا ، والتي تلتزم بشكل صارم أكثر من ذلك بكثير لمعايير الويب ، ولكن في بعض الأحيان يسبب مشاكل مع بعض المواقع.

اذا واجهتك مشكلة عرض موقع على شبكة الانترنت ، ويمكن النقر على زر عرض التوافق الجديد على شريط العنوان ، والتي ستتحول إلى عرض الموقع في وضع أكثر توافقا.

Conclusion

هذا الإصدار من Internet Explorer بأميال من أي إصدار سابق من آي إي ، ويكفي أنه في الواقع قادرة على المنافسة في الميزات مع إضافات الافتراضي ، على الأقل.

إذا كنت في وقت مبكر المتبني ، انها تستحق محاولة الخروج... ولكن هناك قضايا لا تزال قليلة التوافق ، حتى إذا كنت تعتمد على أي لعملك قد ترغب في الانتظار لفترة قصيرة من اجل الافراج النهائي.

إنترنت إكسبلورر 8 بيتا 2 -- microsoft.com

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire