dimanche 15 juillet 2012

متعة عطلة نهاية الاسبوع : تحميل ومشاهدة التلفزيون على الانترنت مع جوست

وقبل بضع سنوات وأتذكر الكثير من الناس يسأل ، والتجارة ، وبيع Joost الدعوات. انتهى بي الحصول على واحدة عندما كان في جوست بيتا وعلى الرغم من انني اعتقد ان الفكرة كانت رائعة ، لم أكن أعجب جدا مع محتوى القناة. منذ ذلك الحين قد حان جوست شوطا طويلا. حاليا لا تزال في مرحلة تجريبية ولكنها مفتوحة للجمهور ، يضم أكثر من 480 جوست القنوات التلفزيونية مع 28000 +.

2283246407_dfd83ca9f7_o

جوست النسخة 1.1.8 بيتا هو متاح مجانا إلى أي شخص لتحميل والتمتع بها. بعد تحميله ببساطة علامة للحصول على حساب مجاني. وقعت مرة واحدة في أن تتمكن من بدء تصفح من خلال القنوات جوست. بينما كان يشاهد البرنامج يمكنك استكشاف قنوات أخرى. ** ملاحظة : يحكى عن جوست هو الذهاب الى نهاية عميل سطح المكتب وتستمر الخدمة على شبكة الإنترنت فقط كما **.

واحد من البرامج المتاحة على جوست هو GI JOE. نجاح باهر هل يعيد ذكريات الطفولة! التي تحوم فقط مؤشر الماوس على الشاشة يمكنك الوصول إلى القوائم المختلفة جوست. يمكنك اللعب ، وقفة ، إلى الأمام ، وإرجاع برامج.

مع اختيار مثل هذه البرامج التلفزيونية والحقيقة المؤسفة هي الاضطرار إلى التعامل مع الإعلانات التجارية. لقد شاهدت كامل المنتج الثاني 15 إعلانات بين البرامج ، وكذلك خلال البرنامج بمثابة كسر تجارية. على الجانب الايجابي وهذه هي شيء مثل وفرة من المواقع التجارية على البث التلفزيوني.

شكل آخر من أشكال الدعاية المستخدمة للملوثات العضوية الثابتة إعلان نوع القطعة وتدعوكم إلى فوق. عندما قمت بذلك ، فإنه يتوقف البرنامج الحالي تقرأها ويظهر مقطع 15 ثانية.

وهناك أيضا بارد الحاجيات التي يمكنك استخدامها أثناء مشاهدة جوست للاتصال مع الأصدقاء واستخدامها في طرق أخرى. حدد القطعة من القائمة لترى ما تفعله.

وهناك أمثلة الزوجين التراسل الفوري وأخبار عن الشركة أن عناوين الأخبار اللفائف. هناك أيضا خيار لتبادل حلقة مع صديق.

تشمل الميزات الأخرى القدرة على إنشاء القناة الخاصة بك مع معارض مميزة تختارها. قنوات تشمل الكثير من الكوميديا ​​، والطبيعة والعلوم وثائقية ، وأكثر من japanimation يمكنك ان تهز العصا في! افحص استكمال قائمة القنوات. أوه! لم أذكر يمكنك مشاهدة الأحمال ستار تريك سلسلة معارض الأصل كذلك؟

محاولة الخروج من أحدث نسخة من جوست لعطلة نهاية الاسبوع ، كنت ملزمة لبضع ساعات من التصفح متعة من خلال البرامج المختلفة ، وخلق قائمة خاصة بك!

تنزيل جوست لنظام التشغيل Windows و Mac OS X

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire