samedi 21 juillet 2012

الحوسبة الآمنة : البحث عن برامج التجسس والقضاء على برامج التجسس المنهي مع

خلال الأسابيع القليلة الماضية ولقد تم تغطية المرافق المختلفة مجانا للمساعدة في الحفاظ على خبرة التعامل مع الكمبيوتر آمنة وخالية الشوائب. تواصل مع شركائنا الحوسبة الآمنة السلسلة ، ونحن اليوم سوف نلقي نظرة على الأداة المساعدة لمكافحة التجسس المنهي.

أثناء التثبيت ، لاحظ يمكنك الاختيار إعدادات متقدمة والتي سوف تسمح لمزيد من الخيارات خلال اقامة.

1

شاشة أخرى أن أذكر خلال تثبيت الأمن والحرس شريط أدوات ويب. كما كنت أعلم أنني لست من المعجبين في جميع الأدوات لذلك أنا إلغاء هذا. انها لا تضيف حماية إضافية أثناء تصفح شبكة الإنترنت ، ولكن كلا إنترنت إكسبلورر 7 و Firefox 3 توفير الحماية لائق جدا من تلقاء نفسها.

للأسف لتلك التي كنت تعمل على نظام ويندوز 64bit ، لن ميزات التجسس المنهي عن العمل. بمسح وإزالة برامج التجسس فقط ممكنة. 32bit Vista و XP للمستخدمين الحصول على علاوة من الحماية في الوقت الحقيقي.

تأكد من تحديث قاعدة البيانات والتجسس على الفور من خلال النقر على زر التحديث. إذا كنت تريد فقط لتحديث قاعدة البيانات وضع علامة في المربع الموجود بجوار "تحديث قاعدة بيانات فقط". هذا هو خيار جيد لمسح الأجسام بشكل سريع ، ولكن قد تحتاج إلى إلغاء دوريا للبحث عن التحديثات التطبيق الجديد أيضا.

هناك ثلاثة أنواع الفحص السريع متوفرة ، كامل ، ومخصص. وسوف تحقق سريع فقط النظام الخاص بك ، التسجيل ، والملفات القابلة للتنفيذ. في حين يمسح كل شيء وكامل مخصص يسمح لك أن تختار.

جدولة عمليات التفحص هو ممكن مع برامج التجسس المنهي. فقط حدد اليوم والوقت تفحص الخيارات وحفظها. على الرغم من أن خيار الفحص السريع هو حل سريع سهل ولكن فقط بفحص ملفات قابلة للتنفيذ. سوف جدولة فحص كامل تعطيك أكثر قطعة من العقل.

ويظهر مسح التقدم بينما يجري المسح الضوئي. يمكنك إيقاف أو إحباط مسح في أي وقت في حين كان يتم تشغيله.

بعد اكتمال الفحص تحصل على تقرير في واجهة المستخدم. هذا هو مفيد ولقد وجدت بعض ايجابيات كاذبة. هناك الملايين من تطبيقات البرمجيات وليس هناك برنامج والإبلاغ عنها بشكل صحيح جميع. تأكد من التحقق من ذلك وتقديم تقرير ايجابيات كاذبة لضمان تحسين قاعدة البيانات.

عندما تتحدث عن إيجابية كاذبة شاشة أخرى تأتي مع المكتشفة. ملء معلومات الاتصال إذا كنت تريد كتابة وصفا موجزا عن سبب كشف باطل ثم ترسل تشغيله.

إذا كنت ابحث في الإنترنت دورة حماية قد تشاهد هذه الشاشة الإعلام. تذكر اخترنا عدم تثبيت شريط الأدوات ويب وملفات تعريف الارتباط لن يكون الممسوحة ضوئيا.

هناك قدرة لطيفة لتتبع جميع عمليات التفحص عن طريق نسخ النتائج إلى الحافظة الخاصة بك والماضي في الوثائق. هذا يأتي في سهل للغاية إذا كان الجهاز هو الحصول على مثيلات متعددة من برامج التجسس.

شيء واحد هو أن أذكر النهائي التجسس المنهي يتضمن مساعدة كبيرة والدعم.

لدينا سلسلة من ختام ، وسنقوم آخر استنتاجاتنا وأفضل النصائح لالحوسبة الآمنة في مقال قادم.

تحميل برامج التجسس المنهي للحصول على إكس بي وفيستا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire