samedi 14 juillet 2012

المهوس تصليح : خلق بنفسك الانتعاش مؤتمر نزع السلاح في نهاية المطاف

إذا كنت من أي وقت مضى وكان تمهيد مشاكل وبرامج التجسس أو الفيروسات ، لقد حاولت من المحتمل أن التمهيد من القرص المضغوط Windows وتشغيل بعض التصليحات... ولكن أحيانا يكون فقط لا يكفي. بالتأكيد ، يمكنك بسهولة النسخ الاحتياطي للبيانات باستخدام أوبونتوولكن خيار أفضل بكثير لاستخدام القرص المضغوط التمهيد لنظام التشغيل Windows في نهاية المطاف.

التمهيد لمؤتمر نزع السلاح في نهاية المطاف لنظام التشغيل Windows هو قرص الاسترداد مع الكثير من البرامج المفيدة لترميم أو إصلاح ما يقرب من أي مشكلة ويندوز. لأنه يقوم على نظام التشغيل Windows XP ، هناك العديد من الأدوات المفيدة حقا وشملت الذي من المرجح بالفعل على دراية.

علما أن التثبيت سيتم إنشاء ISO / CD من نظام التشغيل Windows XP القرص... لا يمكنك تحميل القرص التمهيد مباشرة.

بناء القرص التمهيد النهائي

أول شيء عليك تريد القيام به هو تحميل وتثبيت في نهاية المطاف التمهيد القرص المضغوط (UBCD4Win) والبرمجيات ، والتي هي مجرد أدوات لإنشاء نسخة القرص المضغوط الخاص.

بعد تثبيت UBCD4Win ، فسوف تتم مطالبتك على الإطلاق الأول للبحث عن ملفات تثبيت نظام التشغيل Windows XP. كنت لا مجرد اختيار وانتقاء يدويا مصدر في الخطوة التالية.

image

في حالتي ، وأنا أضيف القرص المضغوط Windows XP في محرك القرص الخاص بي ، واختار D : كمصدر. ستلاحظ في قسم الإنتاج الإعلامي يمكنك اختيار لنسخ القرص مباشرة إلى قرص مضغوط ، على الرغم من أنني أفضل لإنشاء صورة ISO.

ستلاحظ الزر الإضافات ، والتي سوف تمكنك من تحويل ميزات على القرص المضغوط التمهيد أو إيقاف تشغيله. منذ أننا لسنا قلقين حول ذلك ، فقط انقر على زر إنشاء ، وسوف تضطر إلى الانتظار لفترة من الوقت لمؤتمر نزع السلاح أو صورة ISO المراد إنشاؤه.

في نهاية هذه العملية يجب أن تشاهد ملف ISO في الموقع المحدد أعلاه ، وأنه من المرجح أن تكون حول 640MB في الحجم.

يمكنك استخدام أي عدد من الأقراص حرق حزم لإنشاء الأقراص الفعلية ، ولكن أنا أفضل أن استخدام ImgBurn لانها لطيفة وبسيطة. (لاحظ أن هذه الصورة هي من الجهاز الذي لا يملك ناسخ... لمجرد التوضيح).

الآن أن لديك القرص المضغوط ، وحان الوقت لتدخله في محرك الأقراص والتمهيد من ذلك. سوف يكون لك على الفور تقريبا قدمت مع التمهيد خيارات القائمة ، حيث يمكنك تشغيل اختبار الذاكرة ، والوصول إلى XP وحدة التحكم بالاسترداد، أو مجرد ضرب على مفتاح Enter لبدء التمهيد لمؤتمر نزع السلاح في نهاية المطاف.

بمجرد بالتمهيد أخيرا (والذي يمكن أن يستغرق بعض الوقت) ، فسوف يكون تقديمك مع سطح المكتب ويبدو أن يعمل بالمثل إلى Windows XP ، على الرغم من انها تعمل فعلا GeoShellوهو الحد الأدنى استبدال قذيفة التطبيق.

هناك أي عدد من المرافق مفيدة حقا مثبتة ، مثل سبق ذكرها DriveImage XML، والتي يمكن استخدامها لإنشاء نسخ احتياطية كاملة من القرص الثابت.

هناك أداة أخرى تسمى SelfImage وهي ليست تماما كما يبحث سهلة ، ولكن استنساخ سيتيح لك محرك أقراص مع عدد قليل من النقرات.

وبالطبع هناك عدد من المرافق العامة لمكافحة الفيروسات ومكافحة التجسس ، مفيدة جدا للتعامل مع الإصابة التجسس التي يمنعك من تمهيد.

أخيرا ، هناك عدد من المرافق إصلاح MBR ، والتي سوف تساعد إذا كنت تواجه مشكلات تمهيد.

هناك الكثير من الأدوات ، وكثير جدا لتغطية الآن... ولكن لا تنزعج لأننا ذاهبون الى البدء في شرح السيناريوهات مفيدة لمساعدتك في استكشاف ، وكذلك بعض الأقراص التمهيد الأخرى.

ملاحظة : عليك ان تحصل على نسخة من نظام التشغيل Windows XP لإنشاء مؤتمر نزع السلاح ، ولكن يمكنك فعلا استخدام القرص المضغوط لإصلاح بعض العناصر من جهاز فيستا أيضا.

تحميل القرص التمهيد النهائي لنظام التشغيل Windows

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire