dimanche 15 juillet 2012

تمكين فيستا سمة نمط السوداء لجوجل كروم في Windows XP

إذا كنت قد رأيت لقطات من جوجل كروم ويندوز إكس بي مقابل فيستا ، وربما كنت قد لاحظت أن واجهة تبدو مختلفة تماما. إذا كنت تريد أن يصبح لديك نسخة XP استخدام سمة بقعة سوداء ، يمكنك القيام بذلك مع الإختراق مخصص.

ملاحظة : تلميح لهذه المادة جاءت من القارئ لدينا جيم كبيرة. شكرا!

لتلك التي كنت غير متأكد ما نتحدث عنه هنا هو موضوع XP الافتراضية :

image

وهنا لجوجل كروم في Windows XP مع موضوع ZOMBRE مخصصة مثبتة :

يبدو في الواقع تشبه إلى حد ما في موضوع فيستا من حيث النعومة.

تثبيت مخصص لقضاء وقت الفراغ

سوف تحتاج أولا إلى تحميل الملف موضوع مصححة من الرابط في الأسفل. المقبل ، وفتح نافذة المستكشف ، ولصقها في ما يلي لشريط العنوان :

USERPROFILE ٪ إعدادات المحلية بيانات التطبيق جوجل كروم التطبيق 0.2.149.27 الموضوعات

يجب أن تشاهد ملف يسمى default.dll ، والتي تريد أن تجعله نسخة من قبل أن تفعل أي شيء آخر.

القادمة ستحتاج إلى لصق default.dll الواردة في ملف مضغوط لموضوع في هذا الدليل. وينبغي أن يتم مطالبتك الكتابة فوق الملف الحالي (والذي يجب أن يكون احتياطيا).

عند هذه النقطة ، يمكنك البدء الكروم وسترى موضوع جديد.

إزالة سمة

ببساطة حذف الملف default.dll جديدة وإعادة تسمية النسخة مرة أخرى إلى الاسم الأصلي defualt.dll. هذا كل ما في الامر.

ملاحظة هامة

يجب أن نلاحظ أن هذه المواضيع لا بد من إعادة مصححة في كل مرة يتم الافراج عن نسخة جديدة من غوغل كروم ، والتي يمكن في كثير من الأحيان. أنا لا يوصي به فعلا هذه المواضيع ، لكننا نود أن توضح كيف أن تفعل أشياء هنا للحصول على تلك التي ترغب في تجربتها.

تحميل جوجل كروم ZOMBRE موضوع من deviantart.com

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire