mardi 17 juillet 2012

استعادة مساحة القرص الصلب الطريق السهل

كم عدد المرات التي كنت قد نفد من المساحة على المحرك C : وتساءل... أين كل ما عندي من المساحة الحرة تذهب؟ إذا كنت أنت التكنولوجيا والدهاء على الارجح فتح الاختصار الخاص كلنر وتنظيف الملفات المؤقتة ، ولكن أين ذهب الباقي؟

الجواب هو عظيم المنفعة مجانية صغيرة تسمى DriveSpacio التي تساعدك على معرفة أين كل هذا المساحة الحرة قد ولى ، مماثلة لأكثر من المعروف جيدا WinDirStat المنفعة. الفائدة من استخدام هذا واحد هو أنه يدمج مباشرة في قذيفة مستكشف وتقارير الكثير.

باستخدام DriveSpacio

بمجرد تحميلها وفتح المرافق ، وسترى الشاشة مع الأقراص الصلبة في الكمبيوتر. على سبيل المثال ، إذا نظرتم في الحوار جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، سترى 3 محركات الأقراص الصلبة وبعض محركات أقراص USB.

22

لذلك سوف التبويب المشغلات في DriveSpacio تظهر لك طريقة عرض رسومية من جميع محركات الأقراص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مع جميع أنواع الرسوم البيانية والرسوم البيانية كبيرة.

وتقدم وجهات نظر مختلفة ، مثل الرسوم البيانية الدائرية أو عرض شريط الرسم البياني أدناه المشاهدة :

DriveSpacio يدمج مستكشف Windows بحيث كنت قادرا على حق انقر على محرك وتحليلها. يمكنك أيضا تشغيل التطبيق وفتح محرك معين ، أو حتى مجرد فرعية محددة المجلد إذا كنت تريد. أجد هذا أن يكون مفيدا لأنني يمكن أن تختار أن ننظر فقط في مجلد المستخدم الخاص بي.

بعد المسح كنت حقا الحصول على مخطط لطيفة من المجلدات والملفات على القرص ، وبالضبط كم من المساحة التي يتم تناول.

واجهة لديه شعور نوع المستكشف ويمكنك الذهاب من خلال كل مجلد والدليل للحصول على الإحصاءات ، وسيتغير الرسم البياني في الجزء الأيمن على مكان في شجرة أنت.

يمكنك أيضا على أي شيء انقر بالزر الايمن واختيار حذف ذلك الحق من النافذة DriveSpacio.

علامة التبويب مجلدات يعطي كبيرة في العمق نظرة على ما هي المجلدات القص الفضاء. يمكنك تبديل بين الرسم البياني إما شريط أو مخطط دائري ، واختيار بديل بين تظهر كيلوبايت ، ميغابايت ، أو غيغابايت.

فائدة أخرى لاستخدام هذا التطبيق هو أن هناك نسخة محمولة لا يتطلب أي تثبيت. مفيدة جدا لإضافة إلى أدوات المحمول فلاش USB.

تحميل DriveSpacio ل Windows

1 commentaire: