dimanche 15 juillet 2012

مراجعات المهوس : إدارة وتنظيم تلاحظ مع Evernote

منذ ذلك الوقت عاد الى المدرسة ويبدو مناسبا لتغطية بعض الادوات التي تساعدك على تخزين والجرب دراساتك أسهل. Evernote هو مذكرة رائعة مجانا مع التطبيقات التي يمكن أن تساعد في تنظيم معظم الناس غير منظم. Evernote يسمح تلاحظ الادخار ، والصور ، ومحتوى الويب إلى موقع مركزي واحد ، والتمكن من الوصول إليه من أي مكان تقريبا.

logo

Evernote مجاني لتحميل ويمنحك مساحة حرة 40MB لمزامنة وتخزين الملاحظات. إنشاء أول جهاز كمبيوتر محمول جديد واختيار الإعدادات المناسبة. يمكنك تخزين حتى أنها العامة وسيتم إنشاء رابط لمشاركتها مع الأصدقاء والزملاء.

Evernote له نوع المستكشف مألوفة جدا واجهة المستخدم. بعد إنشاء المحمولة الجديدة عنوان يظهر في القائمة الجانب الأيسر.

إنقاذ النص والصور من شبكة الانترنت ليست سوى مسألة تسليط الضوء على ما تريد وارسال التحديد إلى Evernote. Firefox وسهلة الاستخدام في المكونات وأيضا هي واردة كخيار فوق القائمة اليسرى.

مع إنترنت إكسبلورر يمكن أن تذهب إلى صفحة ويب وانقر فوق المقص الأيمن على أيقونة وباستثناء ما المفضلة. أو يمكنك تمييز لتحديد البيانات التي تريد الاحتفاظ بها والحق فوق إضافة إلى Evernote.

في أي وقت يتم حفظ مذكرة إخطار صغيرة تشير إلى انبثاق حتى في انقاذ ناجحة.

هنا نظرة على بعض البيانات المحفوظة داخل Evernote تلاحظ أيضا ميزة البحث في متناول يدي. سوف تجد أيضا هذه الكلمات في الصور.

ليس فقط أن حفظ المعلومات إلى العميل Evernote المحلية ، ولكن أيضا على حساب الويب الخاص بك. وحساب هاتفك المحمول أيضا. هذا يجعل من الممكن الوصول إلى الملاحظات الخاصة بك من أي مكان تقريبا.

ملاحظات أساسية من الممكن أيضا مع معيار وظائف تحرير الوثيقة المتاحة مثل تعديل الخط ، قص ، لصق ، الخ.

قسط الحسابات وتتوفر أيضا للدولار أو ما يعادل 5/month 45/year التي تسمح لمدة تصل إلى 500MB تخزين شهريا. يمكنك أن تبقي دائما على علامات و / أو ترقية مقدار المساحة المتاحة لديك عن طريق الذهاب إلى خصائص الحساب.

تحميل Evernote للماك والكمبيوتر الشخصي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire