mardi 17 juillet 2012

الحوسبة الخضراء : مشروع برنامج Uniblue لقراء القرآن

سواء كنت واعية بيئيا أو تبحث فقط لانقاذ بعض النقود ، وارتفاع أسعار الطاقة والجميع يتطلعون إلى تقليص التكاليف. إذا كنت قد تساءلت كم يستهلك طاقة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهناك إدارة الطاقة أداة مجانية تسمى محلي تبريد هنا لمساعدتك.

أهداف المشروع تبريد محلي تشمل خفض تكاليف الطاقة والحد من انبعاثات غازات الدفيئة ، والأداة يظهر النتائج التفصيلية لمقدار الطاقة التي قمت بحفظها قبل وبعد تثبيت البرنامج. لديهم هدف خلق مجتمع من مستخدمي الكمبيوتر الشخصي 100000000 الذين يريدون المساهمة في تقليص انبعاثات غاز CO2.

بعد تنزيل التطبيق سيتم مطالبتك لإنشاء حساب حتى تتمكن من حصة الاستهلاك الخاص وقارن بين السلطة مع غيره من أعضاء LocalCooling.com

يمكنك على الفور إلى التبويب قوتي وانظر كم هي القوة الكهربائية الأجهزة المستهلكة. يبدو أن جهاز الكمبيوتر يمكن استخدام بعض التغيير والتبديل لعلى يقين.

أداة إدارة الطاقة من السهل جدا لتكوين. تحت التبويب عام يمكنك اختيار توفير الطاقة قبل تحديد الوضع أو إنشاء وضع مخصص.

سوف تكون قادرة على رصد الإحصاءات الخاصة بك عن طريق أداة التطبيق على الجهاز وكذلك على الموقع الشبكي.

ويمكن هذا المشروع نهاية المطاف حقا كبيرة جدا ويوفر الكثير من الطاقة والمال في المدى الطويل. في الواقع هناك قسم مخصص لمسؤولي الشبكة المحلية للاستفادة من التبريد على شبكات كل منهما الأمر الذي سيخلق بالتأكيد مكاسب لطيفة. بالاضافة الى انها دائما متعة للمقارنة مع المستخدمين الآخرين احصائيات ونرى في الواقع كنت فرقا!

وفقا لموقعه على الانترنت هذا المشروع بدأت فعليا في نوفمبر 2006. بسبب مطلب شعبي من هذا القبيل ، تطبيقات مماثلة ، وتحسين إدارة الطاقة في ويندوز فيستا ، برنامج Uniblue لم يعد يقدم هذا التطبيق للتنزيل على الموقع مباشرة ، ولكن يمكنك تحميل أنها لا تزال من download.com. يمكنك أيضا ضبط إعدادات الطاقة في Windows XP لتوفير الطاقة والمال.

هذا لا يعني أن المشروع قد مات ، ولكن. إذا كنت ترغب في إنقاذ البيئة ، ويمكنك الاستمرار في مساعدة المزيد من البرامج المشاركة في المسح الذي أو في تبريد المجتمع المحلي مهلا! متأخرا أفضل من ألا تأتي أبدا!

قراء القرآن تنزيل من download.com

زيارة الصفحة الرئيسية لتبريد المحلية في localcooling.com

ملاحظة المحرر : إن الشركة التي خلقت هذا البرنامج المجاني هو أيضا الراعي لهذا الموقع ، ولكن ليس لهذه الحزمة البرمجيات الحرة. نحن عشاق الكشف الكامل والكتابة فقط حول البرامج التي قمنا باختبارها شخصيا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire