mercredi 18 juillet 2012

إزالة NVIDIA لوحة التحكم من حق انقر القائمة سطح المكتب

هل تساءلت عن كيفية إزالة "NVIDIA لوحة التحكم" عنصر من قائمة السياق سطح المكتب؟ إذا كان الأمر كذلك ، وربما كنت لم تدرك أنه من السهل بشكل مسلي لإزالته.

ملاحظة : يعمل هذا الأسلوب نفسه لإكس بي ، فيستا ، ويندوز 7.

لأولئك منكم في الظلام حول ما نتحدث عنه ، وهنا يكمن عنصر القائمة نحن نتطلع إلى إزالة :

image

أنا نادرا ما تحتاج إلى استخدام لوحة تحكم NVIDIA ، وانها يمكن الوصول إليها عبر الباب لوحة التحكم في خيارات إضافية إذا كنت بحاجة حقا للحصول عليه.

إزالة الطريق السهل

حتى مجرد فتح لوحة التحكم NVIDIA ، وإلغاء عرض إضافة قائمة سياق سطح المكتب

وهذا على الفور إزالة العنصر من قائمة السياق :

المشكلة الوحيدة مع ذلك هو أن لا عنصر القائمة في الواقع الحصول على إزالة القشرة ، والمعوقين فقط.

إزالة قلم مع هاك

إذا كنت تريد أن تجعل إزالة عنصر القائمة من التسجيل ، يمكنك فتح REGEDIT.EXE من خلال البدء في البحث أو مربع القائمة تشغيل ، ثم استعرض وصولا الى الرئيسية التالية :

HKEY_CLASSES_ROOT الدليل الخلفية shellex ContextMenuHandlers

العثور على المفتاح NvCplDesktopContext على الجانب الأيمن ، ثم تأكد من تصدير المفتاح الحالي إلى ملف لأغراض النسخ الاحتياطي. ذات مرة كنت قد فعلت ذلك ، حذف هذا المفتاح.

تعطيل تماما ملحق شل

إذا كنت لا تريد أن تحميل ملحق قذيفة على الإطلاق ، يمكنك استخدام رهيبة Nirsoft ShellExView مجرد تطبيق لتعطيل تمديد تماما ومنعه من الترشح.

ملاحظة : تأكد من إطلاق ShellExView بالنقر بزر الماوس الأيمن واختيار تشغيل كمسؤول إذا كنت تستخدم ويندوز فيستا.

العثور على "DesktopContextClass" مع "تمديد NVIDIA خصائص العرض" الوصف ، وانقر على زر تعطيل.

إذا كنت غير متأكد من انها على حق واحد ، عليه نقرا مزدوجا فوق لمعرفة التفاصيل ، والتحقق من أنها مشابهة لهذه واحدة (على الرغم من أن الإصدار الخاص يمكن أن تكون مختلفة)

بمجرد استخدام الزر تعطيل سيتم ذهب عنصر القائمة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire