vendredi 13 juillet 2012

إضافة Gmail الخاص بك إلى بريد ويندوز لايف

الشيء باردة مع البريد الإلكتروني هذه الأيام يمكنك إلى حد ما استخدام أي عميل ، وتريد أن تكون لا تزال قادرة على التحقق من معظم حسابات الويب الخاص بك القائمة. حسابات معظم الملوثات العضوية الثابتة مثل Hotmail أو Gmail قادرون على أن يتم التحقق مع أي عميل. هنا فإننا سوف نلقي نظرة على كيفية الحصول على خدمة Gmail الخاص بك في بريد ويندوز لايف.

** ملاحظة : هذا هو ل بريد ويندوز لايف ويتم تضمين ليس ويندوز الذي حل محل البريد Outlook Express و في ويندوز فيستا. بريد ويندوز لايف هو تحميل منفصلة عن طريق خدمات Windows Live. لالمهوس كتب المقال كبير على إعداد Gmail للبريد فيستا**

لفحص حساب Gmail مع العملاء المختلفة التي لا تحتاج إلى التأكد من خدمة Gmail الخاص مكنت من الملوثات العضوية الثابتة. انتقل الى توجيه إعدادات Gmail و POP / IMAP و POP لتمكين لجميع البريد الذي سيتم نقل البريد الوارد بأكملها أو مجرد البريد الذي تحصل عليه من هذه النقطة إلى الأمام. كما يمكنك اختيار الطقس أو عدم الاحتفاظ بنسخة على خوادم غوغل.

1

أول شيء كنت تريد القيام به هو تسجيل الدخول إلى حساب Live الخاص بك إذا لم تكن بالفعل ، وانقر على "إضافة حساب بريد الإلكتروني".

أدخل المعلومات التالية في الاعتبار لعنوان البريد الإلكتروني ، وكلمة السر واسم العرض الذي تريد إدراج وانقر على التالي.

ثم تحصل على رسالة النصح لك لمتابعة إرشادات حول إعداد POP في Gmail. فقط تجاهل ذلك لأننا بالفعل تعيين عنه في بداية هذه المقالة. قد ترغب في التحقق من هذا الحساب كما الافتراضي الخاص ولكن.

بعد كل شيء هو اقامة سوف تبدأ في الحصول على رسائل من حساب Gmail الخاص بك. بقعة جميلة!

لقد غطينا إعداد عملاء البريد الإلكتروني الرئيسية باستخدام POP أو IMAP في Gmail. وهنا لائحة بحيث يمكنك استخدام العميل المفضلة لديك مع Gmail.

توقعات 2007

توقعات 2007 IMAP

Thunderbird

فيستا البريد مع IMAP

لينكس Kmail

إضافات IMAP

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire