vendredi 13 juillet 2012

اطلاق اختصارات بسرعة مع سرعة إطلاق مايكروسوفت

إذا كنت من محبي تطبيق قاذفات لإطلاق سرعة تشغيل التطبيقات المفضلة لديك من لوحة المفاتيح ، ستحتاج على الارجح الى أن نلقي نظرة على واحدة جديدة من مختبرات مايكروسوفت أوفيس دعا التشغيل السريع.

وبدلا من محاولة كل شيء مؤشر على الكمبيوتر مثل Launchy أو مربع بحث ويندوز فيستا ، هذا التطبيق يتيح لك إضافة بالضبط ما تريده في القائمة ، وحتى يتيح لك تخصيص بند لإطلاق تطبيقات متعددة أو وثائق أو مواقع دفعة واحدة.

باستخدام سرعة التشغيل

بعد تثبيت التطبيق ، ستلاحظ قليلا عين الثور العائمة على سطح المكتب التي يمكنك ببساطة سحب أي اختصار أو على عنوان.

image

سيطلب منك إعطاء اختصار اسم...

التي سوف تستخدم باستخدام وين + C تركيبة المفاتيح المختصرة (أو النقر المزدوج على العين الثور) ، ثم اكتب في اسم الاختصار. ستلاحظ أن العناصر الأكثر استخداما تظهر أسفل مربع البحث.

يمكنك إضافة / إزالة الاختصارات من القائمة من خلال النقر على السهم واختيار نظم اختصارات من القائمة.

إضافة بحث Google

وكان الشيء الوحيد المزعج حقا أن وجدت أن لا يتم تضمين بحث Google في القائمة افتراضيا ، واضاف انه هو متزعزع قليلا... فقط انقر على زر الإضافة هنا :

ثم في مربع الاسم ، استخدام Google. مع الفترة في النهاية ، مهمة جدا. ثم تضاف في ما يلي كهدف ، والتأكد من النقر على زر إضافة قبل النقر فوق إنشاء.

http://www.google.com/search?q=test

بإضافة الفترة في نهاية الاسم ، فسوف تتم مطالبتك "إنشاء وظيفة" ، حيث يجب أن تدخل "مصطلح البحث" في مربع النص الأول ، ومن ثم تسليط الضوء على "اختبار" في المقطع URL ، مشيرا إلى أن سرعة إطلاق ينبغي أن يحل محل اختبار مع كلماتك الرئيسية.

الآن عند اختيار البحث من مربع البحث أو زر على نافذة الاطلاق ، وسوف يتم مطالبتك لمصطلح البحث.

يمكنك إنشاء حتى المختصرة التي ستطلق مواقع متعددة أو تطبيقات في وقت واحد ، على سبيل المثال أنا خلقت بند يسمى "المواقع المفضلة" التي تطلق على المواقع التي يمكنني استخدامها أكثر من غيرها.

يمكنك إخفاء سطح المكتب حتى نقطة الهدف بالنقر بزر الماوس الأيمن عليها واختيار "إخفاء سطح نقطة الهدف" ، أو يمكنك فقط تقليص عليه حقا صغيرة إذا أردت.

هذا هو التطبيق وليس باردا قليلا ، تستحق نظرة. إما أن يعمل على XP أو فيستا ، ولكن نلاحظ أنه يتطلب إطار عمل. NET 3.0.

سرعة التشغيل -- مايكروسوفت أوفيس مختبرات

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire