vendredi 13 juillet 2012

العمل مع وثائق مايكروسوفت أوفيس بكفاءة مع مكتب لايف مساحة عمل

مايكروسوفت قد حان فعلا مع بعض الاشياء الرائعة مع الخدمات الخاصة بهم مباشرة. واحدة من أحدث الميزات ولكن لا تزال في بيتا مفتوحا أمام أي شخص مكتب لايف مساحة عمل. الغرض من مكتب لايف مساحة عمل هو السماح الوصول إلى مزيد من الكفاءة واستخدام وثائق على حد سواء لنفسك ، وأعضاء الفريق الآخرين.

بدلا من الاضطرار إلى مرفقات البريد الإلكتروني أو على تخزين البيانات بسهولة لتفقد ذاكرة فلاش ، ويمكن الآن للجميع المستندات الخاصة بك يمكن تخزينها وعملت على من موقع مركزي وآمن. ونظرة سريعة على مساحة عمل مكتب لايف سوف نذهب من خلال توفير مستند إلى الموقع.

أول شيء سوف تحتاج إلى القيام به هو إضافة مايكروسوفت أوفيس لايف أضف في الإصدار 2.1 بعد تثبيته هو مطلوب إعادة تشغيل النظام.

1

الآن دعونا نرى كيف يعمل المكتب مباشرة. مظاهرة لهذا أنا باستخدام مستند Word 2007 وأريد أن حصة هذا مع نفسي للعمل على من المنزل. انقر على زر مكتب وانتقل إلى حفظ لايف مكتب. إذا لم يتم توقيعها بالفعل كنت في الإرادة تتم مطالبتك.

وهناك شاشة جواز السفر. NET يطفو على السطح بالنسبة لك لتسجيل الدخول.

بعد التوقيع في ستشاهد المستندات حيث تم التوقيع في زر. وبالضغط على هذا فتح اتصال مباشر مع لمساحة المكتب الخاص لايف.

ببساطة حفظ المستند إلى مساحة عمل Live الخاص بك. وتأكد من اختيار مكتب لايف المدعومة نوع الملف. خلاف ذلك سيتم حفظ الملف على مساحة الخاص ، ومع ذلك أي شخص لديه حق الوصول إليها تحتاج إلى تحميل قبل أن تكون قادرة على إجراء تغييرات.

الآن عند تسجيل الدخول إلى مساحة عمل ايون الخاص في موقع مكتب لايف ستشاهد الوثيقة المحفوظة. يمكن لأي شخص لديه حق الوصول إلى هذا مساحة عمل مكتب القراءة وإجراء تغييرات على هذه الوثيقة. التي تحوم الماوس فوق عنوان الوثيقة القائمة المنبثقة تظهر خيارات مختلفة.

وهناك أيضا شريط أدوات مع مختلف الخيارات المعروضة في أعلى المستند عندما يتم فتح مكتب في Live.

تبادل وثائق بسهولة ويسر. مع وثيقة مفتوحة فوق رمز مشاركة. ثم أدخل في عناوين البريد الإلكتروني من أولئك الذين تريد عرض المستند فقط عن طريق كتابة عناوين بريدهم الإلكتروني في الحقل المشاهدين. اكتب عنوان بريد إلكتروني في مجال المحررين لتلك التي تريد منح الوصول إلى التحرير.

هذا يعني كمقدمة لل مكتب مساحات لايف يسمح لك للحصول على دراية بما هو المقدمة. الأسبوع القادم سوف أذهب الى هذه الخدمة الكثير من العمق في عرض المزيد من الوظائف المتاحة بارد. أيضا ، فإننا سوف يغطي مكتب لايف الأعمال الصغيرة التي يمكن الحصول على أصحاب الأعمال الصغيرة على الانترنت والعمل بكفاءة مع الزبائن والموظفين.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire