mercredi 18 juillet 2012

مراجعات المهوس : استخدام تيرا لتسريع عملية نسخ الملفات

كان واحدا من اكبر شكاوى عن ويندوز فيستا دائما مشاكل السرعة عند نسخ الملفات ، وخصوصا الملفات الكبيرة عبر الشبكة. إذا كنت ترغب في سرعة هائلة تصل نسخ الملف الخاص بك ، ثم تريد أن نلقي نظرة على تيرا.

ملاحظة : إذا كنت لا ترغب في تثبيت أي برامج إضافية ولكن لا تزال تريد تسريع الامور ، تأكد أن لديك فيستا Service Pack 1 تثبيتثم حاول قرص autotuning.

باستخدام تيرا

تيرا المعدلة مخازن حيوي يستخدم للحد من التماس الوقت فضلا عن نسخة غير متزامن لتسريع وقت النقل.

Copy With Vista

على سبيل المثال هذا وأنا واحد من نقل مجموعات بي سي mp3 الى بلدي المحلية : محرك خارجي من بلدي. حجم هذا المجلد هو 56.1 غيغابايت ، وسوف يستغرق الامر بعض الوقت على نسخ باستخدام أسلوب السحب والإفلات.

هناك طرق عدة للذهاب حول استخدام تيرا. الأول هو لفتح واجهة المستخدم تيرا واسحب الملفات أو المجلدات التي تريد نسخها إلى تيرا. من هناك يمكنك نسخها على بالنقر على زر نسخ أو نقل واختيار الموقع.

طريقة أخرى لاستخدام TeraCopy هو حق انقر على المجلد الذي تريد نقل تيرا ثم اختر من القائمة. هذا وسوف تفتح واجهة المستخدم تيرا ونسخ جميع الملفات إلى التطبيق.

سترى مؤشرات التقدم في واجهة المستخدم في حين نسخ الملفات ، ويمكنك وقفة ، استئناف ، أو إلغاء العملية. سيكون في مثيل تيرا تخطي الخطأ فقط الملف بعد عدة مرات في محاولة لتصحيح المشكلة. إذا كان يمكن فعل أي شيء ، سوف تيرا تخطي فقط ملف وليس إلغاء العملية برمتها. هذا هو ميزة كبيرة مقارنة مع الاعتماد على نقل ويندوز.

الانفتاح على خيارات وتفضيلات يمكنك دمج تيرا في ويندوز واستخدامه كافتراض معالج نسخة.

آخر شيء بارد أن نذكر أن تيرا المحمولة هو متاح وغير متوافقة مع PortableApps. أكملت تيرا الملف 56.1 غيغابايت نقل في أقل من ساعة. في حين كان يجري تنفيذ نقل أي وقت من الأوقات لاحظت الفارق في أي من أمور كنت أفعله على الكمبيوتر. كان كما لو كان لا يعمل على الإطلاق.

أنا شديدة نوصي باستخدام تيرا لنقل الملفات الكبيرة!

تحميل تيرا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire