mercredi 18 juillet 2012

إزالة ATI محفز مركز التحكم من حق انقر القائمة سطح المكتب

هل تساءلت عن كيفية إزالة "كاتاليست (TM) مركز التحكم" عنصر من قائمة السياق سطح المكتب؟ بعد كتابة أمس حول كيفية إزالة لوحة تحكم NVIDIAوكتب عددا من القراء في طرح كيفية التخلص من النسخة ATI.

يمكننا أن ننظر في نفس المكان في التسجيل من أجل إزالة هذا البند بسرعة ، أو يمكننا استخدام نفس الأداة التي استخدمناها لتعطيل تماما امس تمديد قذيفة.

ملاحظة : يعمل هذا الأسلوب نفسه لإكس بي ، فيستا ، ويندوز 7.

في حال كنت غير متأكد ما نتحدث عنه ، وهنا يكمن عنصر القائمة نحن نتطلع إلى إزالة :

image

إزالة قلم الطريق هاك

فتح REGEDIT.EXE من خلال البدء في البحث أو مربع القائمة تشغيل ، ثم استعرض وصولا الى الرئيسية التالية :

HKEY_CLASSES_ROOT الدليل الخلفية shellex ContextMenuHandlers ACE

على القيمة (افتراضي) في الجانب الأيمن انقر نقرا مزدوجا ، ثم إضافة بعض شرطات أمام القيمة إلى تعطيله. يجب أن تكون قادرة على على سطح المكتب انقر بالزر الايمن ونرى أن تتم إزالة هذا البند.

إذا كنت تفضل ، يمكنك الحصول على مجرد التخلص من هذا المفتاح ، ولكن أود أن انقر بالزر الأيمن / تصدير المفتاح إلى ملف لأغراض النسخ الاحتياطي قبل حذفها.

تعطيل تماما ملحق شل

إذا كنت لا تريد أن تحميل ملحق قذيفة على الإطلاق ، يمكنك استخدام رهيبة Nirsoft ShellExView مجرد تطبيق لتعطيل تمديد تماما ومنعه من الترشح.

ملاحظة : تأكد من إطلاق ShellExView بالنقر بزر الماوس الأيمن واختيار تشغيل كمسؤول إذا كنت تستخدم ويندوز فيستا. هذا لا يبدو للعمل من أجل ويندوز 7 ، ولكن الإختراق التسجيل أعلاه سوف تعمل بشكل جيد تماما.

العثور على "فئة SimpleShlExt بند" مع وصف "قائمة سياق ACE" في القائمة ، وانقر على زر تعطيل.

إذا كنت غير متأكد من انها على حق واحد ، عليه نقرا مزدوجا فوق لمعرفة التفاصيل ، والتحقق من أنها مشابهة لهذه واحدة (على الرغم من أن الإصدار الخاص يمكن أن تكون مختلفة)

عند هذه النقطة ، يجب أن يكون لطيفة نظيفة سطح المكتب السياق القائمة :

لا عنصر القائمة هذا إزعاجك بقدر ما يفعل بي؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire