jeudi 19 juillet 2012

سكيور : إنشاء المسح مقررة مع سباي بوت سيرش أند ديستروي

وكما أشرت في آخر السابقة، spybot البحث & تدمر هو من خلال أي وسيلة عفا عليها الزمن كما يفعل البعض في هذه الصناعة سيكون كنت تعتقد. كتبت هذه المادة منذ أكثر من عام ومنذ ذلك الحين سباي حصلت فقط على نحو أفضل.

في هذه المقالة سوف نذهب أكثر من واحدة من الميزات المتقدمة التي تسمح بفحص المقرر للتجسس على نظامك. عند تثبيت البداية spybot البحث & تدمر هو تمكين وضع الأساسية افتراضيا. نحن بحاجة للوصول إلى الوضع المتقدم ، فوق ذلك على وضع وتحديد الوضع المتقدم.

1

انقر فوق نعم لرسالة التحذير التي تظهر.

الآن ستلاحظ الكثير من الخيارات ، وأدوات ، والضبط. هنا حيث يمكننا الوصول إلى بعض الميزات الرائعة المتوفرة في سباي بوت.

توسيع إعدادات في القائمة وتحديد جدولة. ثم انقر على زري إضافة حتى الآن لدينا القدرة على تحرير الجدول الزمني للحصول على تحديثات ويمسح.

سباي تطلق المهام المجدولة وهو مكون Windows. لا يهم أي واحد منكم ولكن هنا تبدأ سنقوم تحرير أول محدث. هكذا فقط اضغط على تحرير (محدث) ، والتبويب جدولة ، والزر الجديد. هذا سيسمح لك لانشاء التاريخ والوقت ، والتردد في الاختيار لتحديث قاعدة البيانات.

يمكنك أيضا الانتقال إلى علامة التبويب إعدادات لتكوين إعدادات النظام الأخرى ذات الصلة إلى التحديث.

وبعد إعداد كافة المعلومات يتم مطالبتك في إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لجهاز الكمبيوتر. فعلت مرة واحدة والمضي قدما فوق موافق وتعيين كل شيء. شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار هو لا يقبل كلمات المرور فارغة.

أيضا ، لا ننسى للتحقق من بيضة عيد الفصح في سباي بوت سيرش أند ديستروي

تحميل سباي بوت سيرش أند ديستروي

ملاحظة : إذا كنت ترغب في مساعدتنا على الخروج من البرامج ومعرفة نوعية لدينا لا تغطي فقط الذهاب الى ويكي كيف لالمهوس وإضافة محتوى إلى القائمة المتنامية من مكافحة التجسس التطبيقات!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire