jeudi 19 juillet 2012

الحوسبة الآمنة : مساعدة في تحديد وإزالة البرامج الضارة وإدراكا - AD

عندما يتعلق الأمر البرمجيات الخبيثة (البرامج الضارة) وترد مصطلحات مختلفة مثل ادواري الخبيثة وبرامج التجسس ، وغيرها بناء على ما تتخذه كل يأخذ. كل من هذه القطع غير المرغوب فيها من البرمجيات تفعل أشياء مختلفة ، ولكن خلاصة القول هي التي لا تريد أي من ذلك على جهاز الكمبيوتر.

وهنا من السهل أن نفهم التعاريف التي ينبغي أن تساعدك على فهم أفضل لما هو المقصود عند سماع هذه المصطلحات.

Spyware البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع أو من دون موافقتك أن يجمع المعلومات حول عادات تصفح الانترنت ، ويمكن جمع المعلومات قد تكون شخصية.
Adware البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع أو من دون موافقتك التي تعرض الإعلانات المنبثقة على شاشة الكمبيوتر
Grayware البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع أو من دون موافقتك الذي يقع في "منطقة رمادية" مما يعني أنها ليست خطيرة مثل فيروس ولكن لا شيء مزعج أقل.
Malware أي وجميع ما ذكر أعلاه وأكثر من ذلك بما في ذلك الفيروسات ، وأحصنة طروادة ، والديدان ، والجذور الخفية.

يبدأ هذا الأسبوع سلسلة لدينا مجانا على البرامج المضادة للالضارة. إذ لم يكن احد لمكافحة التجسس أداة مثالية ، وسوف ننظر منها الكبرى. في نهاية هذه السلسلة سوف ننظر في كل من تطبيقات مكافحة الفيروسات غطينا سابقا وستكون تطبيقات مكافحة التجسس في هذه السلسلة ، والتوصية ما نعتقد أنه أفضل مزيج (ق).

دعونا أولا نلقي نظرة على برنامج Ad - Aware 2008 Lavasoft التي ما زالت حرة للاستخدام للمستخدمين المنزليين.

1

أثناء التثبيت ستحصل على الشاشة التالية للدخول في الترخيص الخاص بك إذا كنت قد اشتريت واحدة ، إلا أننا بحاجة فقط الى فوق "استخدام مجاني" button.

قبل اكتمال التثبيت تماما وسوف برنامج Ad - Aware تحديث قاعدة البيانات الخاصة بها مع أحدث التعاريف.

بعد تثبيت بنجاح سوف إخطار مدته الاختصارات على سطح مكتب واحد منها هو الإعلان ، ووتش وهو حماية ادواري في الوقت الحقيقي والمرافق العامة. لم يكن متوفرا في الإصدار المجاني الذي يشير إلى رسالة. ومن الواضح أن هذه محاولة للحصول على التسويق الخاص لشراء نسخة برو بلس والتي أعتبرها ادواري في حد ذاته.

* ملاحظة... يمكنك الحصول على نسخة مجانية من برنامج Ad - Aware بلس باستخدام تقدم دخيلة انني لا تؤيدها. اساسا كنت الاشتراك في الخدمات الأخرى محاكمة الشركة والرسائل الاقتحامية لمدة عام خال من Plus أو Pro والذي ينتهي بعد عام. يمكنك اختيار مسح وضعين مختلفين. المسح الذكية التي بفحص الأجزاء الأكثر أهمية من النظام أو فحص كامل والتي سوف تفحص كل شيء ، ونتيجة لذلك يستغرق وقتا أطول. لأجهزة الكمبيوتر المصابة بشدة مسح كامل من الحكمة. لتكون قادرة على الاستفادة من المسح الضوئي المخصصة سوف تحتاج إلى الترقية إلى الإصدار Plus أو Pro.

وبعد بدء تشغيل المسح الضوئي لأنك سوف تكون قادرا على عرض التقدم المحرز وعما إذا كان قد تم تحديد أي الكائنات.

عندما يكتمل المسح الذي اخترت لإزالة الأجسام ، والقدرة على تحديد استعادة نقطة قبل إزالة الإدخالات ، وملخص الفحص الذي يمكنك تصدير إلى مستند نصي.

الإعلانية وإدراكا منها إعدادات مختلفة يمكننا تغيير. ميزة واحدة هو أن ننظر إلى الأداة TrackSweep. هذا يسمح لك لمسح المسارات تركت وراءها من تصفح الإنترنت. في الواقع ، فإنه يمحو المسارات من كل ثلاثة من كبرى متصفحات الويب.

يمكن تغيير إعدادات أخرى مع المسح الضوئي ، AutoScans ، واجهة المستخدم (جلود تغيير) ، وتسجيل الملفات ليست كل الخيارات متاحة إلا إذا كنت الترقية.

Conclusion

هناك بالتأكيد الكثير من وجهات نظر مختلفة عندما يتعلق الأمر على ما هو "أفضل" برنامج مكافحة التجسس. لا فائدة ستكون فعالة بنسبة 100 ٪ ولكنها جميعا صلبة جدا. قريبا سيكون لدينا فريق رائع من قبل الجانب المسح المقارنات ونظام التصويت حتى تتمكن من اتخاذ قرارات أكثر استنارة.

عموما برنامج Ad - Aware هو خيار لتحديد التهديدات الصلبة والتخلص منها. وقبل بضع سنوات كان برنامج Ad - Aware بالتأكيد سلاح الضروري أن يكون في أفضل الممارسات الأمنية الترسانة. ومع ذلك ، هناك اليوم الكثير من المرافق الأخرى التي يمكن أن حرة قيام بهذه المهمة وتقديم المزيد من الوظائف التي تهم Lavasoft الآن.

شيء آخر أن نأخذ في الاعتبار هو ما إذا كنت تستخدم كل من الإعلان ، وإدراكا وأداة مساعدة أخرى لمكافحة التجسس أنها يمكن أن تسبب صراعات. يأخذ برنامج Ad - Aware الطبعة الحرة لتدور لمدة أسبوع أو نحو ذلك ونرى كيف الأسعار. قد يكون يبحث عن المرافق الخاصة بك.

تحميل برنامج Ad - Aware 2008

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire