samedi 21 juillet 2012

متعة عطلة نهاية الاسبوع : الإنترنت سجل التلفزيون على المنصات الرئيسية الثلاثة مع ميرو

مع استمرار عرض المسلسل لدينا طرق مختلفة لمشاهدة برامج التلفزيون والفيديو وغيرها على الانترنت ، وهذا الأسبوع نقدم لكم ميرو. أعتقد بأنه من ميرو تيفو لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي سوف تنزيل وحفظ برامج الإنترنت. ميرو متاح للجميع المنابر الرئيسية الثلاثة ، OS X ، ويندوز ، وتوزيعات لينكس المختلفة بما في ذلك أوبونتو.

واجهة المستخدم من السهل جدا للانتقال الذي يسمح لك بالبحث بسهولة وحفظ وتنظيم معارض لديك.

والشريط الجانبي ميرو تأتي مع قنوات المثبتة مسبقا تم إنشاؤها من الموضوعات المختلفة. يمكنك تخصيصها لاختياراتك. ميرو أيضا لديها ميزة أنيق الذي يسمح لك للبحث وتحميل المحتوى من بعض مواقع الفيديو الكبرى.

حتى كتابة هذه السطور 5163 ميرو تفتخر القنوات. يمكنك البحث عنها بواسطة الفئة ، الكلمة الرئيسية ، الاكثر شعبية ، إلخ.

يمكنك تتبع ما يتم تحميل وتملك القدرة على وقف بعض أو كل من التنزيلات في أي وقت. هذا مفيد جدا إذا كنت تستخدم تطبيق آخر يتطلب عرض النطاق الترددي إضافية.

عرض في منطقة ميرو هو الحجم يمكن ترضيك وحتى الشاشة الكاملة.

هناك العديد من الإعدادات التي يمكنك الاختيار من بينها لتغيير السلوك لتطبيق وإدارة البرامج الخاصة بك.

Conclusion

لقد كنت مستخدم ميرو منذ كان يسمى سابقا أنه لاعب الديمقراطية وأنها لا تزال تحصل على نحو أفضل مع كل تحديث. مع أكثر من 5000 قنوات كنت متأكدا من أن تجد شيئا للاهتمام تريد. بعد الاشتراك في قناة أو قنوات متعددة مجرد ترك الكمبيوتر في كل يوم ، وعندما تصل إلى المنزل سيكون هناك الكثير من المحتوى لمشاهدتها. القدرة على تحميل محتوى الفيديو هو ما أعتقد مجموعات ميرو إربا. و مؤسسة الثقافة التشاركية هي منظمة غير هادفة للربح التي تجلب لنا هذا الطلب الكبير مع هدف لجعل الناس الكثير من وسائل الإعلام. لا أرى أي شيء ولكن أشياء عظيمة قادمة من هؤلاء الرجال!

ميرو لتحميل نظام التشغيل العاشر لينكس ، ويندوز ،

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire