mercredi 18 juillet 2012

الحوسبة الآمنة : مجانا مع أدوات الحماية من الفيروسات المضادة للفيروسات الكمبيوتر

حتى الآن في سلسلتنا عن المرافق لمكافحة الفيروسات مجانا لقد غطينا AVG, Avast, AntiVir and ClamWin، واليوم ونحن ذاهبون لتبين لكم PC أدوات مكافحة الفيروسات ، من الشعب نفسه الذي أدلى طبيب التجسس المعروفة مكافحة التجسس المنفعة.

تركيب الكمبيوتر أدوات مكافحة الفيروسات

يمكن تركيب أدوات PC لا يكون من السهل ، في الواقع كان لدي كل شيء تثبيت وتحديثها في أقل من 2 دقيقة. حتى كتابة هذه السطور الإصدار الحالي هو 5.0.

Install

أدوات مكافحة فيروسات الكمبيوتر يستخدم ميزة التحديث دعا التحديثات الذكية. هذا يأتي على الفور أثناء التثبيت للحصول على آخر تحديثات قاعدة البيانات على الفور.

واجهة المستخدم جذابة وسهلة الاستخدام. يمكن الوصول إلى كل المعايير وأدوات العمل لمكافحة فيروسات الكمبيوتر هنا.

لمسح لقائي الاول واستخدمت ميزة Intelli - المسح الذي تم تمكين افتراضيا. نجاح باهر! تفحص في إطار دقيقة واحدة؟ كذلك ، وفقا لتقرير الفحص (والتي يتم إنشاؤها بعد كل المسح) تم فحصها تبين 1288 فقط الملفات. Intelli - تفحص فقط بفحص المناطق الحرجة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويبحث عن التهديدات النشطة.

اختبار ثم خرجت تفحص كامل للنظام ، وأنها أنجزت في أقل من 15 دقيقة والذي هو أسرع من أي أداة لدينا المشمولة.

هناك ميزة لجدولة عمليات التفحص كذلك. يوميا ، أسبوعيا ، أو شهريا ، وفي أوقات محددة خلال النهار.

يمكنك القيام بمسح كامل للنظام ، Intelli - المسح ، أو فحص مخصص حيث يمكنك اختيار الملفات والدلائل.

Conclusion

الكمبيوتر أدوات مكافحة الفيروسات الحرة الطبعة يبدو وكأنه خيار لائق لفائدة مكافحة الفيروسات منذ الميزات المتوفرة قابلة للمقارنة ، ولكنها ليست وفيرة مثل الآخرين وعدم تمكين افتراضيا. هناك أيضا ميزة الحماية في الوقت الحقيقي ودعا Intelli - الحرس. ل49،95 $ ستحصل على جناح الأمن بأكمله الذي يتضمن الرسائل غير المرغوب فيها وحماية برامج التجسس.

ونحن نقترب من ختام سلسلة الأداة المجانية المضادة للفيروسات. إذا كان هناك أي استخدام أو تود غطت بالتأكيد ترك تعليق أو الاتصال بنا وسنرى ما يمكننا القيام به.

تحميل أدوات PC لمكافحة الفيروسات الحرة الطبعة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire