dimanche 15 juillet 2012

مراجعات المهوس : مشغل موسيقى AIMP 2

أحب تجريب مشغلات الموسيقى بارد. لدي بالفعل كتب عن عدة لاعبين وسوف تستمر بلا شك في هذا الاتجاه. اليوم سوف تغطي أنيق وحرة وقوية AIMP2. ربما يمكن أن يكون أفضل وصف AIMP2 بوصفه Winamp بديلة من نوع ما. الشيء باردة حول AIMP هو أنهم لا يحملون من الميزات المتوفرة فقط في إصدار "الموالية". AIMP2 خفيف جدا على موارد النظام ، ويمكن أن تلعب وسائل الإعلام أساسا أي ملف تحت الشمس.

للخروج من مربع AIMP2 يحتوي على واجهة أنيقة وأنيق وسهلة الاستخدام والتحكم.

1

على الفور أعجبت مع هذا اللاعب. واجهة المستخدم هو لطيف جدا أن ننظر إلى وسهلة للتحكم الذي هو دائما شيء عظيم لتجربة الحق قبالة الخفافيش. كنت قادرا على تحميل بسرعة في ألبوم لاختبار الصوت. صوت واضح وضوح الشمس من هذا اللاعب في الواقع! من دون إجراء تغيير واحد إلى مكافئ ، المجلد ، أو تأثيرات لعبت AIMP2 ملفاتي FLAC مع نوعية مثيرة للإعجاب.

الحديث عن الصوت ، ويمكن أن تلعب AIMP2 الى حد كبير أي ملف الصوت هناك. حتى أنه يلعب القرد الملفات من خارج منطقة الجزاء وهو شيء واحد لم أكن قادرا على الحصول على القيام به حتى VLC. هناك أيضا EQ الفرقة 18 مع بعض المؤثرات الصوتية باردة مثل تردد ، صدى ، وفلانغر.

لجميع من لوحة المفاتيح النينجا وهناك ميزة مفاتيح التشغيل السريع! وأنا أعلم أنه إذا كان المهم جدا أن الكثير من الناس عندما يقرر البقاء مع تطبيق.

ميزة أخرى لطيفة هي العلامات التي تسمح لك لانقاذ وخلق علامات من العازفين. يمكنك أيضا إنشاء إشارات مرجعية محددة لدلائل مختلفة. أحب هذا لأنني يمكن أن تخلق بسهولة على كل فنان أو ألبوم.

هناك Last.FM المكونات في لأولئك منكم الذين يحبون أن Scrobble. كما هو الحال مع معظم اللاعبين الموسيقى هناك عدة جلود للاختيار من بينها. وهنا بعض الأمثلة الزوجين.

إذا كنت بحاجة إلى أن نتذكر ما جلود مختلفة التحميل في مجموعتك تبدو ، يمكنك الذهاب الى خيارات واجهة والتحقق منها.

دعونا نلقي نظرة على بعض الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام به مع AIMP2.

واحد فوق تسجيل الصوت. ليس هذا فقط بل يمكنك تسجيل مباشرة إلى تنسيق MP3! ينبغي للبرنامج أن نرى نوع من بطاقة الصوت ويسمح لك لتسجيل من مصدر الإدخال مثل الخط أو الميكروفون. إذا كانت بطاقة قادرة على ما اسمع U الدالة تسمح لك لتسجيل وسائط الدفق.

مكتبة سمعية. مكتبة صوتية لديه واجهة مستخدم لطيف جدا ونظيفة بالنسبة لك لتنظيم جمع الموسيقى.

تحويل الصوت والتمزيق. يمكنك تحويل الملفات الصوتية إلى عدة أشكال مختلفة بحيث تكون متوافقة مع لاعبين آخرين أو الرغبة في توفير مساحة. مزق مؤتمر نزع السلاح الخاص بك في مكتبة سمعية باستخدام أشكال مختلفة من mp3 الى فلك وغيرها.

على كل AIMP2 هو بالتأكيد في الطبقة العليا من مشغلات الصوت. تم إنشاء AIMP الروسي اسماعيلوف ارتيم المطور وفقا لمزيد من تطوير الموقع جارية. لأن الموقع هو باللغة الروسية وأنت تسير على الأرجح تريد استخدام مترجم جوجل التي عملت جيدا بشكل مدهش.

تحميل AIMP2

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire