dimanche 15 juillet 2012

مراجعات المهوس : استخدام ضياء كبديل مجاني ل Microsoft Visio

سعر التجزئة للبرمجيات الرسم البياني مايكروسوفت برنامج Visio 2007 يتراوح ما بين 550 $ إلى 259 $ اعتمادا على ما إذا اخترت المهنية أو معيار ، وهو الكثير من المال لشخص على الميزانية. منذ نحب أن يكتب حول استبدال التطبيقات مكلفة مع بدائل ذات جودة عالية مجانا ، واليوم نحن نكتب عن ضياء ، وهو بديل حر.

ديا غير قادرة على خلق مخططات الدوائر الإلكترونية والرسوم البيانية شبكة الكمبيوتر وبسيطة حتى flowcharts للمشاريع التجارية. يمكنك تصدير هذه المخططات مع عدد من الصور ، أو حتى في صيغة قابلة للقراءة بواسطة برنامج Visio.

به ضياء

قد لا تكون ديا براقة بيانيا وبرنامج Visio MS (الادخار وبالتالي الكثير من موارد النظام) ولكن يمكنك الحصول على المخططات التفصيلية بالتأكيد خلقت لاحتياجاتك.

1

عند إطلاق ضياء سوف تحصل على نسخة من الأدوات. هنا حيث يمكنك اختيار الكائنات وغيرها من الأدوات لإنشاء المخططات والرسوم البيانية والرسوم البيانية.

الشاشة الأخرى التي تفتح هي الحلبة. هذا هو المكان الذي سيتم إنشاء وتحرير مشروعك.

دعنا نذهب من خلال وإنشاء شبكة الكمبيوتر الأساسية المخطط. تستخدم أحيانا هذه دينيا من قبل مسؤولي الشبكة. هذا المثال هو بسيط جدا ، ولكن نضع في اعتبارنا أن تتمكن من إنشاء مخططات معقدة مثل التي تحتاج إليها. أولا هل تريد أن تذهب من خلال المكتبة واختيار الكائن المناسب للمشروع. هناك عدة شملت افتراضيا في ضياء.

بعد أن قمت بإعداد الأدوات الخاصة بك بالطريقة التي تريد الذهاب الى الحلبة والبدء في إنشاء المخطط. الخلق هو بسيط جدا مرة واحدة لديك فكرة أساسية من الرسم التخطيطي أو التخطيط. حدد الكائنات التي تريد وضع في مربع أداة من ثم انقر فوق منطقة في جمع الأصوات لوضعها. يمكنك تغيير حجمها ونقلها حول كيفما تراه مناسبا. تضاف بسهولة التسميات ومربعات النص.

يمكنك أيضا تحويل الرسم التخطيطي إلى أشكال مختلفة من خلال النقر على الحق في الملف المحفوظ واختيار من القائمة.

هنا مثال على تنسيق PNG. يأتي هذا في متناول اليدين بحيث يمكنك بسهولة آخر مخطط في رسالة بالبريد الالكتروني أو على خادم الويب للزملاء في عرضها.

ضياء لتنزيل ويندوز أو لينكس

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire