mercredi 18 juillet 2012

متعة عطلة نهاية الاسبوع : مشاهدة التلفزيون على جهاز الكمبيوتر مع برنامج TVUPlayer

كان لدينا الكثير من المرح مع سلسلتنا يظهر لك جميع الطرق المختلفة يمكنك مشاهدة التلفزيون على الانترنت... بدءا القارئ المفضل Joost، ثم في الأسبوع الماضي AnyTV، واليوم سوف نلقي نظرة على برنامج TVUPlayer.

مع برنامج TVUPlayer يمكنك مشاهدة قنوات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك قنوات العيش... إنها سهلة التطبيق لتشغيل على الجهاز المحلي أو يمكنك مشاهدة القنوات على موقعه على الانترنت. علما أن هناك حاجة إلى الاتصال بشبكة الانترنت ذات النطاق العريض.

تثبيت برنامج TVUPlayer

برنامج TVUPlayer يعمل على حد سواء إكس بي وفيستا ويتطلب ويندوز ميديا ​​بلاير 9 أو في وقت لاحق.

Player Shot

مع تحميل ملف من تحت 5 ميغا بايت ، وتركيب برنامج TVUPlayer هو عملية مباشرة إلى الأمام. حتى كتابة هذه السطور الإصدار الحالي هو 2.3.7.1 وحرة تماما. (تأكد من أنك لن تدفع لبرنامج TVUPlayer) وهو أيضا فكرة جيدة لإنشاء حساب بحيث يمكنك حفظ الصفحات المفضلة لديك ، وقنوات الصرف ، والمشاركة في المنتديات.

يمكنك أيضا الانتقال إلى الموقع TVU شبكات ومشاهدة القنوات المتاحة. وسيكون للمستخدمين فايرفوكس تحتاج إلى تحميل المكونات في. وسوف مستخدمي Internet Explorer تحتاج إلى تثبيت تثبيت لاعب الويب TVU المكون.

باستخدام برنامج TVUPlayer

هو لطيف جدا تصميم واجهة المستخدم. هناك لطيفة سهلة للتنقل شريط الأدوات في أعلى للتحقق من فئات مختلفة من القنوات. القدرة على البحث قنوات ، حفظ المفضلة لديك ، وانتقل من خلال جميع القنوات أو قنوات محددة على أساس اللغة.

ميزة أخرى هي دليل التلفزيون الرائعة التي هي في القائمة الجانبية القابلة للطي. معرفة ما هو في البرمجة أثناء مشاهدة المعرض الحالي. مع الجانب القائمة يمكنك الخروج أيضا استعراضات محطة والدردشة مع مستخدمين آخرين.

مشاهدة محطات التلفزيون على الهواء مباشرة بطبيعة الحال سوف ترى الإعلانات التجارية. وقبل غيرها من الطلب على الفيديو وغيرها من القنوات برنامج TVUPlayer تلعب الإعلان 30-45 ثانية. إذا كنت مذيعة تلفزيون الإنترنت سوف تحتاج إلى إجراء فحص TVU شبكات منهاج.

ميزة أخرى مهمة هي أن نشير برنامج TVUPlayer موبايل والذي يسمح لك لمشاهدة التلفزيون على الهاتف المحمول الخاص بك. متطلبات هذا هو ويندوز موبايل 5 ، 6 ، أو 6.1 سرعة المعالج بسرعة 400MHz ، ويدعم الجيل الثالث 3G ، UTMS ، HSDPA ، و WiFi.

Conclusion

برنامج TVUPlayer هو بالتأكيد التطبيق متعة التلفزيون على الانترنت ، مع الكثير من القنوات للتحقق منها من جميع أنحاء العالم مع جودة الفيديو كبيرة. واجهة المستخدم هو بديهية جدا وسهلة الاستعمال ، ويمكن استخدامه لمشاهدة التلفزيون على الهاتف المحمول الذي هو زائد واضح. وسوف تسمح أيضا لاعب كامل عرض الشاشة. برنامج TVUPlayer هو الكثير من المرح وسيلة رائعة لمشاهدة التلفزيون على جهاز الكمبيوتر.

تحميل برنامج TVUPlayer لنظام التشغيل Windows

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire