vendredi 20 juillet 2012

إعادة تعيين كلمة المرور نسيت الطريق السهل استخدام القرص المضغوط التمهيد النهائي لنظام التشغيل Windows

لقد كتبنا سابقا عن كيفية إنشاء الخاصة بك مؤتمر نزع السلاح في نهاية المطاف التمهيد لنظام التشغيل Windows، والتي تقوم على Windows XP ولكن لا يزال من الممكن استخدامها لإصلاح أجهزة الكمبيوتر فيستا كذلك. اليوم سوف نعرض لكم كيفية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك بسهولة باستخدام هذا القرص.

image

عليك أن تكون قادرا على استخدام هذه التقنية ، وسوف تحتاج إلى أن يكون إنشاء قرص التمهيد الخاصة أولا. ليست هذه هي الطريقة الوحيدة لإعادة تعيين كلمة المرور ، حتى لا تنزعج لأننا تغطية وسائل أكثر لإعادة تعيين كلمات المرور الخاصة بك ، ومن ثم فإننا سوف تظهر لك كيفية منع شخص آخر من فعل الشيء نفسه لك.

إعادة تعيين كلمة السر

ذات مرة كنت قد بدأت تصل في نهاية المطاف التمهيد لمؤتمر نزع السلاح ، فأنت تريد أن تنقل من خلال ابدأ برامج أدوات كلمة NTPWEdit وتجد في القائمة.

بمجرد أن يفتح الأداة ، ستحتاج إلى النقر على زر (إعادة) فتح لفتح الملف SAM الذي يحتوي على كلمة مرور Windows ، التي ينبغي أن تظهر لك قائمة أسماء المستخدمين.

علما أنه إذا كان لا أو كنت تستخدم تمهيد مزدوج ، قد تحتاج إلى استعرض للعثور على ملف SAM الصحيح.

ذات مرة كنت قد وجدت اسمك في القائمة ، يمكنك ببساطة استخدام زر تغيير كلمة المرور. علما انه اذا كنت تستخدم فيستا وربما كنت لا ينبغي تعديل كلمة مرور المسؤول.

عند هذه النقطة يجب أن تكون قادرا على إعادة تشغيل الكمبيوتر والدخول مع كلمة المرور الجديدة. انها مجرد بهذه البساطة.

ملاحظة : إذا كان لديك ملفات مشفرة سابقا باستخدام التشفير ويندوز المدمج في الملامح ، وتغيير كلمة السر وجعلها قابلة للوصول. بدلا من ذلك يجب أن تحاول وكسر كلمة السر ، ونحن سوف تغطي في وظيفة المقبلة. (شكرا jd2066 لذلك مشيرا).

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire