mercredi 18 juillet 2012

معاينة ملفات الوسائط بدون فتح تطبيق منفصل في فيستا

مع ويندوز فيستا لا تحتاج لفتح تطبيق منفصل لمعاينة شريط فيديو ، أغنية ، أو صورة. فيستا يتضمن ميزة مفيدة لمعاينة هذه الملفات في مستكشف. يأتي هذا في متناول اليدين لأنك قد لا تريد اطلاق ويندوز ميديا ​​بلاير في كل مرة كنت التحقق من شريط فيديو أو أغنية للمرة الأولى.

أنا على سبيل المثال هذا المجلد فتح الفيديو الخاص بي وانقر فوق تنظيم ثم تخطيط وتحديد جزء المعاينة.

2

هذا يفتح جزء المعاينة في الجانب الأيسر من النافذة مع سيطرة لاعب صغير بالنسبة لك لمعاينة الفيديو. إذا كنت تريد أن تقوم بدورها حتى في الشاشة الكاملة من المعاينة.

وينطبق الشيء نفسه على أي ملفات الصوت الذي ترغب في معاينة كذلك. انتقل إلى المجلد الموسيقى وضبط نفس الإعدادات ثم تنظيم تخطيط وتحديد جزء المعاينة. حيث يمكنك استخدام عناصر التحكم لاعب بسيط للاستماع إلى الملف.

مع ملفات الصور والشيء نفسه ينطبق. ما عليك سوى اتباع الخطوات أظهرنا سابقا ، ويمكنك مراجعة أكبر من كل صورة مصغرة في جزء المعاينة. تلاحظ أيضا على كل المعاينة سواء كان ملف الفيديو أو الصورة ، هناك الكثير من المعلومات الإضافية حول خصائص الملف في مجال أدناه.

نأمل أن يساعد هذا الناس الذين ليس لديهم حتى الآن Vista و ما هي غريبة عن بعض الميزات الجديدة. من ناحية أخرى إذا كنت من ذوي الخبرة مع ويندوز فيستا وأعتقد أن جزء المعاينة هو مصدر ازعاج على كيفية الاختيار تعطيل معاينة جزء by لالمهوس!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire