mardi 17 juillet 2012

الحوسبة الآمنة : مجانا الحماية من الفيروسات مع أفاست الإصدار المنزلي

في وقت سابق من هذا الاسبوع اتخذنا نظرة على تطبيق مكافحة الفيروسات مجانا AntiVir التعليقات التي وردت كبيرا من الجميع. مع استمرار سلسلتنا على أدوات مكافحة الفيروسات مجانا ، واليوم سوف نلقي نظرة على أفاست الإصدار المنزلي.

أفاست الإصدار المنزلي يوفر الحماية من الفيروسات كبيرة جنبا إلى جنب مع Spyware والكشف عن الجذور الخفية ، وحتى لديها القدرة السلخ مثيرة للاهتمام.

باستخدام برنامج Avast

وسيتم استقبال أول مرة تقوم بتشغيل برنامج Avast لك بعد تثبيت مع دليل المستخدم سريعة لبعض الميزات المتوفرة.

1

تذكر لتحديث قاعدة البيانات على الفور بعد تركيب كل شيء حتى تصل إلى التاريخ.

بعد التحديث الأولي وكان الدافع الأول لإعادة تشغيل ويندوز فيستا. آمل أن يكون هذا ليس هو الحال مع كل تحديث. أي شخص مستخدم لأفاست المخضرم الرجاء ترك تعليقاتك حول هذا!

أفاست يوفر في الوقت الحقيقي المسح الضوئي مع ماسح المقيم. يمكنك تعيين حماية طبيعية ، وارتفاع ، أو العرف. إذا كنت من "مجموعة وننسى أنها" تبقي فقط المستخدم الإعدادات الافتراضية.

اعتمادا على التطبيق في بعض الأحيان يمكن أن الحماية في الوقت الحقيقي تعثر النظام الخاص بك. أفاست الإصدار المنزلي لا يبدو أن تلتهم الكثير من الموارد التي هي دائما جيدة.

إذا كنت شخص مثلي ، وتحتاج إلى العبث مع كل شيء ، هناك إعداد مخصص بارد واسطة. هنا يمكنك تعيين عناصر الحماية المختلفة لترضيك. بالنسبة لأولئك الذين مشاركة الملفات مع زملائك بل هناك عنصر الوقت الحقيقي لذلك!

القائمة الرئيسية هي مركز القيادة حيث يمكنك الوصول إلى كافة الميزات الموجودة في الطبعة المنزل. كما هو الحال مع معظم المرافق لمكافحة الفيروسات ، أفاست يدمج مستكشف حتى تتمكن من فوق الحق وتفحص الملف.

الخوض في إعدادات تسمح لك بتغيير وتخصيص كيفية سلوك أفست على نظامك. أنا معجب كبير من هذا لأنني لا يمكن أن تقرر كيف يتم تقديم التنبيهات والإشعارات. هذا هو أيضا حيث يمكنك تكوين تقارير المسح ووضع برنامج Avast للتحقق من وجود تحديثات تلقائيا.

الوقت المسح في أفاست هو نفسه تقريبا كما هو الحال في AntiVir. بمسح المقرر للأسف ليست ميزة متوفرة في الإصدار المنزلي مجانا. من المقرر بمسح ليست سوى ميزة في إصدار المهنية والتي سوف تكلفك 39.95 بعد محاكمة حرة لمدة 60 يوما.

وإذا تم الكشف عن الفيروس يمكن نقله إلى حجز الفيروسات. من هنا يمكنك حذف الفيروس ، واستعادة الملف في حالة ايجابية كاذبة ، وكذلك البريد الإلكتروني معلومات الفيروسات على الفيروس إلى الول للبرمجيات. يبدو وكأنه لا يوجد لديه جهاز الكمبيوتر الخاص بي الملفات المصابة!

ميزة أخرى باردة من أفاست هو القدرة على انها الجلد. الجلد يذكرني الافتراضي لاعب وسائل الإعلام ، الذين عرفوا الكمبيوتر الأمن يمكن أن تكون ممتعة جدا!

هناك حفنة من skins لأفاست على صفحة الويب الخاصة بهم. اعتقدت أن هذه قوس نووية كان باردا جدا.

حتى الآن من أصل ثلاثة تطبيقات الكبيرة المضادة للفيروس مجانا (اوفيس ، أفست ، وAVG) أفاست هو الوحيد الذي لا يتضمن جدولة الفحص الذي يبدو غريبا بعض الشيء. وإلا فإنه هو تطبيق الصلبة ، وسوف يقوم بعمل جيد لحماية النظام الخاص بك.

تحميل أفاست الإصدار المنزلي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire