mardi 17 juillet 2012

متعة عطلة نهاية الاسبوع : مشاهدة التلفزيون على جهاز الكمبيوتر مع AnyTV

في نهاية الأسبوع الماضي اتخذنا نظرة على Joost، تطبيق التلفزيون على الانترنت مع الكثير من المحتوى. في نهاية هذا الاسبوع سوف نواصل التحقق من الموضوع من جانب AnyTV ، التي تضم حاليا 2630 قنوات التلفزيون على الانترنت ، 6910 بناء على الطلب أشرطة الفيديو ، و4750 محطة إذاعية على الانترنت.

منذ تطبيق التحديثات قائمة القنوات اليومية ، فإن هذه القائمة لا تزال تنمو مع مرور الوقت. مع ذلك العديد من المحطات للتحقق من ملء يمكنك بالتأكيد حتى نهاية الأسبوع!

باستخدام AnyTV

واجهة لهذا التطبيق هو بسيط للغاية ، مع أزرار كبيرة للتبديل بين المقاطع ومن ثم قائمة المحتوى الذي يمكن مشاهدته.

255

القنوات يأتون من جميع أنحاء العالم. يمكنك تصفح و / أو النوع البلاد.

يمكنك النقر الحق قناة إضافة إلى المفضلة مما يجعل من الاسهل بكثير ان مجرد استعراض المحتوى الذي تريد مشاهدته. خيارات أخرى تشمل ضعف قنوات غير العاملة والتصنيف.

إذا وجدت تلفزيون باردة ، فيديو ، أو URL الراديو في مكان آخر يمكن إضافته إلى لاعب كقناة المخصصة الخاصة بك حتى تتمكن من مشاهدة كل شيء من واجهة واحدة.

عندما عزف محطات الراديو يتم عرض تصورات بارد كما هو الحال مع معظم اللاعبين الموسيقى.

Conclusion

ما هو مثير للإعجاب حول AnyTV واجهة بسيطة وسريعة الاستجابة. لا توجد لافتات الدعاية التابعة لها (مثل بعض تطبيقات TV) التي يمكن أن تكون تشتيت.

نسخة مجانية لا توفر كافة البرامج المتاحة ، وذلك من أجل الوصول إلى جميع القنوات يمكنك الاشتراك الشهري أو شراء ترخيص ترخيص مدى الحياة ل67،99 $.

تأكد من وترقبوا كل عطلة نهاية الاسبوع ونحن سمة محتوى شيق والمزيد من التطبيقات التلفزيون على الانترنت في مطلع الاسبوع لملء الخاص بك مع متعة العبقري غريب الأطوار.

تنزيل من AnyTV anytvplayer.com

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire