vendredi 20 juillet 2012

ما هو trackerd ولماذا تشغيله؟

إذا كنت قد بحثت في عمليات التشغيل على المربع الخاص أوبونتو وتساءل : لماذا هناك عملية تسمى "trackerd" وهذا هو افراط في استعمال وحدة المعالجة المركزية ، وأنت في الحظ ، لأن هذا هو بالضبط هذا الموضوع سنتطرق إليه اليوم.

تعقب هو أداة البحث المضمنة في أوبونتو ، وافتراضيا يبدو أن يتم تكوين لتحقيق أقصى قدر من وحدة المعالجة المركزية ، بينما الفهرسة. يمكننا خنق إما إلى أسفل ، أو لمجرد إلغاء ببساطة أنه إذا كنت تستخدم أبدا عليه.

image

ما هو بالضبط؟

إذا ذهبت إلى البرامج الملحقة ​​التطبيقات ، ستجد أداة البحث المقتفي في القائمة. من هنا يمكنك القيام بعملية بحث عن النص الكامل ضد الملفات ، وحتى صقل حسب الفئة.

انها ليست أداة بحث سيئة ، حقا.

خنق سرعة الفهرسة

ما يمكنك القيام به هو تكوين Tracker لعدم استخدام أكبر قدر من وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك ، من خلال الذهاب الى تفضيلات تفضيلات الفهرسة النظام.

من هنا يمكنك اختيار لتحويل تماما قبالة فهرسة بواسطة إلغاء تحديد "تمكين الفهرسة" الخيار.

على علامة التبويب الأداء ، يمكنك تغيير سرعة التمرير للفهرسة من "أسرع" على طول الطريق وصولا الى "تباطؤ". ثم يمكنك اختيار لتقليل استخدام الذاكرة أيضا.

في التبويب ملفات المتجاهلة ، يمكنك أيضا إضافة في مسارات الملفات لاستثناء من الفهرسة. إذا كنت قد حصلت على نصف طن من الجلوس حول الملفات التي كنت أعلم أنك لن تحتاج للبحث عن طريق ، وهناك حقا أي سبب ليكون لهم في الفهرس.

عند هذه النقطة يمكنك إغلاق مربع الحوار لتطبيق التغييرات. علما أنه إذا عملية الفهرسة الخاص لا يزال خارج السيطرة قد تكون لديكم لقتل -9 معرف العملية ، أو مجرد تمهيد إذا كنت أشعر بأن ذلك.

إلغاء تعقب من سطر الأوامر

إذا كنت تستخدم أبدا شاشة البحث ، وأود ببساطة للتخلص من ذلك ، يمكنك فتح الطرفية واستخدام الأمر التالي لإزالة هذه العملية.

سودو الرابطة بين الحصول على إزالة تعقب تعقب بحث لتعقب الأدوات - utils

إلغاء تعقب من متشابك

إذا كنت تفضل ، يمكنك البحث عن "تعقب" ضمن حزمة مدير متشابك ثم ازل فقط تعقب الخيارات في القائمة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، استخدم زر تطبيق لإلغاء التثبيت فعلا.

لا أحد فعلا استخدام محرك البحث هذا؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire