samedi 14 juillet 2012

تسريع إنشاء جدول باستخدام التدوين الآلي في Excel 2007

يمكن إنشاء مستندات جديدة مايكروسوفت أوفيس من الصفر تماما ان يكون عملية تستغرق وقتا طويلا. ويمكن إدخال البيانات المتكررة في ورقة عمل تكون رتيبة خاصة. باستخدام التدوين الآلي في Excel يمكننا تسريع عملية الدخول في أيام الأسبوع ، والتواريخ ، والأوقات ، الخ.

على سبيل المثال يمكننا استخدام التدوين الآلي للدخول في أيام الأسبوع. بدء ببساطة عن طريق إدخال الاحد في الخلية اليسرى فوق واسحب لأسفل أو عبر الخلايا التي تريد تعبئة والافراج عنهم.

1

المبدأ الأساسي التالي الذي يمكننا أن نجعل جدول زمني سريع. أنا هنا جعل الجدول الزمني للتسليم بسيطة. أريد أن يكون لالأسبوعين المقبلين. باستخدام الأسلوب أعلاه يمكنني إنشاء اسبوعين بقيمة أيام الأسبوع ، وأنا أيضا ربط التاريخ من الشهر أيضا. أبدأ مع خلية واحدة تظهر 1 والخلية التالية تظهر الاثنين. ستلاحظ أيضا يمكنك اختيار الأيقونة التي تظهر على حافة الخلية الأخيرة عن القائمة المنسدلة يتضمن خيارات إضافية.

باستخدام الخيار التدوين الآلي يمكن حقا انقاذ الكثير من الوقت عندما تقوم بإدخال بيانات متسلسلة زائدة عن الحاجة. حتى يمكن تنسيق مم / اليوم / السنة بسهولة.

مرة أخرى يمكن أن تستخدم التدوين الآلي الذهاب أفقي أو عمودي في ورقة. هنا هو مثال سريع من الرسم البياني الأسبوعي.

نأمل ان يساعد هذا لكم وبمجرد الحصول على تعليق من استخدام هذه الميزة ، وخلق أوراق العمل من الصفر ، أو حتى استخدام هذا لتحليل البيانات يمكن أن يكون أسهل بكثير.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire