samedi 14 juillet 2012

تضمين التراخيص بسهولة جميل لحماية مكتب 2007 وثائق

ربما كنت تأتي الصيغة التي تثبت فعلا نظرية النسبية هي فكرة خاطئة تماما. ربما كنت قد كتبت رواية الأكثر مبيعا في Word 2007. كنت بالتأكيد نريد لربط الترخيص واقية على ذلك. في عصرنا الرقمي هناك كمية هائلة من الأفكار والكتابات الإبداعية ، والموسيقى المتوفرة لدينا على نصائح الاصبع. من المهم جدا لحماية عملك. و جميل الإضافية ل Office 2007 يجعل من السهل.

أولا ستحتاج إلى تحميل جميل الإضافية ل Office 2007. تأكد من تحديد والتطبيقات المناسبة التي تريد تضمينها في الوظيفة. من أجل عدم وجود لتثبيته في وقت لاحق فقط حدد كل ثلاثة.

1

بعد تثبيت الوظيفة الإضافية في Word إعادة تشغيل وسوف تحصل على الرسالة التالية. المضي قدما وفوق تثبيت.

الآن سترى علامة تبويب جديدة على الشريط دعا جميل.

في هذا التبويب سوف تحتاج إلى الضغط على رخصة رخصة والجديد. رمز بجانبه تظهر فقط ليست وثيقة مرخصة حتى الان.

وهناك شاشة منبثقة لتختار نوع الترخيص CC تريد اقترانه الوثيقة. لمزيد من المعلومات حول اختيار نوع حق الترخيص للتحقق من عملك CreativeCommons.org. وسوف يطلب منك أيضا إذا كنت تريد السماح تعديلات أو الاستخدام التجاري لعملك.

بعد أن كنت قد جعلت كل الخيارات حول الترخيص ثم يمكنك أن تقرر أن تبقي عليه كما هو أو إزالته. وانا ذاهب لتحديد الترخيص لقد قمت لتوي من خلال معالج.

ثم تحصل على صورة بصرية من رمز CC التي يمكنك الانتقال إلى مكان مناسب داخل المستند. لهذا المثال أضع ذلك في نهاية العمل.

فإن ارتباط تشعبي إشارة إلى الموقع من الرخصة في أكثر من CreativeCommons.org.

إذا كنت تستخدم CC لحماية الكثير من العمل الذي تقوم بإنشائها في أوفيس 2007 هذا هو إضافة كبيرة في أن يكون!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire