mardi 17 juillet 2012

هل جهاز الكمبيوتر لماذا تحدث ضجة عندما كنت اضغط على مفتاح قفل قبعات؟

كتب أحد القراء لدينا كثيرة وكبيرة في اليوم الآخر يسأل لماذا جهاز الكمبيوتر الخاص به وجعل الضجيج عندما ضغطت على تأمين مباراة دولية رئيسية. بعد التفكير فيها لمدة دقيقة ، أدركت أنه ربما قد تحول دون قصد على مفاتيح التبديل ، مما يجعل الصوت عند الضغط على مفتاح Caps Lock.

هذه الميزة هي ميزة الوصول القياسية ، والتي يمكن فعلا أن تكون مفيدة إلى حد ما إذا كنت تريد أن يتم إعلامك عند الضغط بطريق الخطأ قبعات مفتاح القفل الخاص.

بطبيعة الحال ، فإنه من أبسط بكثير لمجرد تعطيل قبعات مفتاح القفل الخاص كليا إذا كنت لا يستخدمونه.

تعطيل أو تمكين تبديل المفاتيح في ويندوز فيستا

فتح لوحة التحكم وانتقل بعد ذلك إلى مركز سهولة الوصول. يجب أن نرى وجود صلة ل "جعل لوحة المفاتيح سهلة الاستخدام" ، والتي ستحتاج إلى فوق.

image

إذا كنت انتقل لأسفل قليلا ستجد الإعداد "لتشغيل تبديل المفاتيح" ، والتي يجب عليك التأكد من لم يتم التحقق منه تماما إذا كنت تريد تعطيل هذه الميزة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، انقر فوق حفظ أو تطبيق الأزرار.

بالطبع ، إذا كنت تريد تمكين هذه الميزة ، وكنت فقط التحقق من المربع. ولكن أنت تعرف ذلك.

تعطيل أو تمكين تبديل المفاتيح في Windows XP

فتح لوحة التحكم ثم اختر "خيارات الوصول" رمز ، وعادة في الجانب الأيسر العلوي إذا كنت تستخدم طريقة العرض الكلاسيكية.

أو إذا كنت تستخدم عرض الفئة ، يمكنك العثور عليها هنا :

مرة واحدة لديك خيارات الوصول الحوار مفتوحا ، يجب عليك التأكد من أن "ToggleKeys استخدام" غير محددة.

بطبيعة الحال ، إذا أردت تمكين هذه الميزة ، هل الاختيار مربع بدلا من ذلك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire