samedi 14 juillet 2012

إدراج الصوت في مستندات Word 2007

خدعة باردة تعلمت اليوم الآخر هو إدراج ملف صوتي في وثائق كلمة. هناك حالات عديدة حيث يأتي هذا في متناول اليدين. هنا فإننا سوف نلقي نظرة على طرق مختلفة زوجين لإدراج ملفات الصوت في Word 2007.

لإدراج ملف صوتي Word فتح القائمة وانقر فوق علامة التبويب إدراج على الشريط ثم في النص فوق الباب على زر كائن.

1

في إطار كائن فوق "إنشاء من ملف" التبويب. ثم استعرض إلى موقع الملف الذي تريد إضافته إلى المستند. يمكنك اختيار عرض كرمز كذلك.

كما ترون أنه من الممكن تغيير رمز الملف الصوتي افتراضيا يمكنك اختيار ثلاثة فقط من رموز مختلفة.

ومع ذلك ، من خلال عدم التحقق من هذا الخيار سوف تظهر كرمز الافتراضي للاعب السمعية التي في حالتي هو VLC. إذا كنت إرساله إلى شخص آخر فإنه لا تزال تظهر كرمز لاعب الافتراضي الخاص بك ، لكنه سيلعب في لاعب الافتراضية. كل مستخدم بحاجة إلى فعله هو النقر المزدوج هذا الملف الصوت في الوثيقة من أجل أن تضطلع به.

طريقة أخرى باردة لإضافة صوت إلى مستند Word هو بإدراج ملف من Clip Organizer. مع وثيقة Word مرة أخرى فتح حدد علامة التبويب إدراج على الشريط. في المقطع رسومات توضيحية انقر على قصاصة فنية. وهناك جزء المهام قصاصة فنية مفتوحة وعند النقر على أسفل تنظيم القصاصات.

في Clip Organizer أجد أنه من الأسهل للبحث عن مقاطع الصوت. على شريط الأدوات حدد البحث والتأكد من فحص خيارات أكثر للبحث فيها. أيضا ، للحد من البحث للتأكد من الأصوات فقط يتم التحقق من الأصوات فقط لما يجب أن تكون النتائج.

أسفر بحثي عن الموسيقى في العديد من الملفات للاختيار من بينها. يمكنك من خلال التمرير ومعاينة كل واحد إذا أردت. من خلال البحث على الانترنت قاعدة بيانات Microsoft قصاصة فنية كنت تبحث عن أكثر من 150،000 الصور والأصوات الحرة.

شيء آخر قد ترغب في محاولة لتسجيل رسالة حول المستند للعمال المشترك من خلال مسجل الصوت أو غيرها من برنامج تسجيل الصوت وإدراج ذلك في وثيقة كذلك.

2 commentaires: