vendredi 13 juillet 2012

إضافة كلمة / اكسل 97-2003 وثائق عودة إلى "جديد" قائمة سياق بعد تثبيت Office 2007

إذا كنت تستخدم Office 2007 في بيئة حيث الجميع يستخدم مكتب عام 2003 ، قد وضعت مسبقا Excel or Word لإنقاذ دائما إلى 2003 الشكل ، ولكن ماذا عن عند إنشاء مستندات جديدة باستخدام القائمة جديد؟ الخيارات الوحيدة هي الآن لإنشاء ملفات في عام 2007 شكل ، ولكن يمكننا أن نضيف القديمة مرة أخرى.

في حال كنت غير متأكد ما أعنيه ، فقط على سطح المكتب انقر بالزر الايمن واختر جديد من قائمة السياق ، وسترى مستند Microsoft Office Word في القائمة ، مما يخلق ملف دوكإكس فارغة.

image

ويمكننا أن نضيف في هذا البند القديم مرة أخرى إلى قائمة مع الإختراق التسجيل بسيطة.

دليل التسجيل هاك

يتم تخزين "جديد" العناصر ضمن ملف تعريف نوع ، تحت مفتاح ShellNew. من أجل إنشاء مستند فارغ ، لديك لإضافة مفتاح اسمه Nullfile إلى الجانب الأيمن.

فتح REGEDIT.EXE من خلال البدء في البحث أو مربع القائمة تشغيل ، ثم استعرض وصولا الى المفتاح التالي لتمديد الوثيقة :

HKEY_CLASSES_ROOT . ثيقة Word.Document.8 ShellNew

ببساطة إنشاء قيمة السلسلة الجديدة على الجانب الأيمن وتسميته Nullfile. قد تضطر إلى الانتظار بضع دقائق قبل أن يظهر في قائمة جديدة ، أو يمكنك تسجيل الدخول والخروج دائما مرة أخرى.

يمكنك أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة للملحق ملف. XLS وثائق اكسل 97-2003 من خلال التصفح إلى أسفل إلى هذا المفتاح ، وخلق القيمة نفسها Nullfile على الجانب الأيمن.

HKEY_CLASSES_ROOT . XLS Excel.Sheet.8 ShellNew

ل PowerPoint 97-2003 يمكنك تصفح الى الرئيسية التالية ، وخلق قيمة مثل مرة أخرى من قبل.

HKEY_CLASSES_ROOT . PPT PowerPoint.Show.8 ShellNew

يجب أن تشاهد العناصر على الجانب الأيمن الآن ، ولكن إذا لم يكن لقد تضطر إلى الانتظار لبضع دقائق أو تسجيل الخروج والدخول مرة أخرى.

هاك التسجيل للتحميل

يمكنك ببساطة تحميل ، استخراج ، ومن ثم على واحد من الملفات المضمنة لإضافة المعلومات إلى التسجيل انقر نقرا مزدوجا. يدعى كل ملف وفقا لنوع الوثيقة. هناك أيضا تضمين الملفات لإزالتها كذلك.

تحميل هاك التسجيل AddOffice2003DocumentsToNewMenu

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire