samedi 21 juillet 2012

مراجعات المهوس : العب وسجل مع إذاعة راديو الإنترنت الصارخ

في نهاية الأسبوع الماضي ركضت عبر راديو الإنترنت باردة جدا ، وبرنامج تسجيل اسمه الصارخ الراديو. هذا البرنامج خفيف جدا على موارد النظام ، ويقدم من نصف طن من الموارد الموسيقى والبرمجة ، واحدة شملت دفع زر تسجيل.

تركيب راديو الصارخ

تركيب وإعداد راديو الصارخ هو نسيم. أولا حدد لغتك واضغط زر موافق.

1

وبعد ذلك سيطلب إذا كنت تريد أن يتم تحديث إعدادات مسبقة الراديو في كل مرة يتم تشغيل التطبيق. فمن الجيد دائما أن البقاء الحالية ، لذلك يجب أن تقبل على الارجح التوصية.

باستخدام الصارخ راديو

كان من المقرر أن يصل سريعا. الآن نحن على استعداد للبدء في النظر في هذا ما لهذا العرض.

أول شيء كنت تريد القيام به هو الضغط على المسبقة للاختيار بين عدد هائل من محطات الإذاعة النوع ، واللغة ، والشبكة ، أو منطقة من العالم. (يبدو أن هناك حتى محطة إذاعية في القارة القطبية الجنوبية). أيضا ، سيكون هناك رابط لموقع المحطة الحالية المعروضة.

ليس فقط هناك الآلاف من محطات الإذاعة الدولية من ذلك ، يمكنك تسجيلها أيضا! مجرد ضرب على زر التسجيل والانتظار. لا يوجد حد لكمية المحتوى الذي يمكن أن تسجل أيضا.

بعض التطبيقات الصوتية التي تحد أو تجعلك تشتري النسخة الخاصة الموالية لهذه الميزة. ميزة أخرى باردة هو أنه يمكنك بدء التسجيل في منتصف الأغنية ، وسوف لا يزال الحصول على ملف الأغنية بأكملها.

هناك بعض الإعدادات يمكنك تغيير نحو كذلك. كان واحدا من أول الأشياء التي غيرت المسار إلى حيث كنت أرغب في أن يتم تخزين الصوت المسجل.

بالطبع هناك إعدادات أخرى لتغيير طريقة لاعب وظائف ، تغيير الألوان ، وضبط معدل البت من لMP3 مسجل.

ميزة أخرى هي أنه يسجل تلقائيا كل نشاط. هذا سيكون مفيدا جدا لاستكشاف أية قد تحتاج إلى القيام به.

Conclusion

مضحك إذاعة راديو الإنترنت هو برنامج تسجيل العظيم الذي هو ضوء فائقة على موارد النظام. قاعدة محطة إذاعية هائلة حيث كنت على يقين من العثور على الموسيقى المناسبة وغيرها من البرامج. هناك أيضا نسخة محمولة يمكنك عصا على محرك الإبهام. واجهة المستخدم بسيطة وأقل من مذهلة ، ولكنها فعالة. كما أستطيع أن أرى نفسي به راديو الصارخ على أساس منتظم.

تحميل راديو الصارخ لنظام التشغيل Windows

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire