mercredi 18 juillet 2012

الحوسبة الآمنة : مجانا الحماية من الفيروسات AVG الحرة مع الإصدار

خلال حياتي المهنية في مجال الحاسوب ، ولقد وجدت أن أيا من المرافق المعروفة المضادة للفيروسات مجانا وسوف قيام بهذه المهمة والأساسية في خطة الأمن اعتقلت أيضا. عندما سئل ما هو "أفضل" حرة مكافحة الفيروسات فائدة الجواب يأتي في الواقع إلى تفضيل شخصي.

هذا الاسبوع سوف ننهي تغطيتنا المرافق المضادة للفيروسات مجانا. الاسبوع الماضي غطينا برنامج Avira AntiVir and أفاست الإصدار المنزلي، واليوم سوف نقوم تغطية ما يمكن القول إن أكثر الطرق فعالية وشعبية حرة مكافحة الفيروسات فائدة : Grisoft AVG في الطبعة الحرة.

التثبيت على التوالي إلى الأمام بالنسبة للجزء الاكبر. هل تريد أن تأكد من وجود رخصة حرة المدرجة بالفعل عند تثبيت كما هو موضح هنا.

free license

وأثناء عملية التثبيت سيطلب منك اختيار تضمين شريط الأدوات أو لا. أنا شخصيا لست من المعجبين في جميع أشرطة لذلك أود أن لا يتم تثبيت هذا ، ولكن ينصح AVG يمكن تجنب مزيد من التهديدات على شبكة الإنترنت عند استخدامه.

إنترنت إكسبلورر وفايرفوكس تتضمن بالفعل حماية جيدة من الخداع ، وذلك في رأيي هو افراط في شريط الأدوات ، ولكن يمكنك اتخاذ القرار الخاص مع بعض تفصيلا المعلومات من موقعهم.

بعد تثبيت ناجح ، يبدأ المعالج للمطالبة إعدادات محددة للفائدة. واحدة من أهم هو الحصول على آخر التحديثات لقاعدة بيانات الفيروسات.

إعدادات أخرى لتحديد ما يتم من الوقت لإجراء فحص وتسجيل اليومي مع AVG. يمكنك الانتقال خلال المعالج أو تخطي هذه العملية تماما كما يمكن إجراء تغييرات في وقت لاحق.

يمكن السيطرة على جميع الإعدادات وعناصر من واجهة المستخدم. AVG الحرة الطبعة يشمل أكثر من مجرد حماية مضادة للفيروسات. المكونات الأخرى ما يلي :

Anti-Spyware يحمي من تطبيقات البرمجيات الخبيثة
البريد الإلكتروني الماسح يتكامل مع Outlook لتفحص رسائل البريد الإلكتروني والمرفقات بحثا عن الفيروسات وبرامج التجسس
مقيم درع الحماية في الوقت الحقيقي ضد الفيروسات وبرامج التجسس الضارة

بمسح كامل للنظام تبدو مماثلة إلى كل من برنامج Avast واوفيس ويمكنك أيضا التحكم في السرعة... أسرع المسح الضوئي وتجهيز أكثر من وحدة المعالجة المركزية الطاقة المطلوبة إذا كنت تريد الاستمرار في استخدام الكمبيوتر أثناء الفحص قيد التشغيل.

وترد تفاصيل المكتشفة في واجهة المستخدم والكشف. هذا هو المكان الذي يمكنك أيضا مؤقتا ، بدء ، أو استئناف فحص.

هناك كمية مدهشة من إعدادات وخيارات لتخصيص كيفية متوسط ​​يعمل. هذا هو المكان للسيطرة على جداول المسح ومجموعة كاملة من الخيارات الأخرى.

وتظهر منبثقة الإخطارات بالقرب من الساعة على شريط المهام.

سيتم فحص جميع رسائل البريد الإلكتروني ، وسيتم التحقق من ذلك من خلال رسالة في الجزء السفلي من كل البريد الإلكتروني. أيضا ، كما هو الحال مع تطبيقات أخرى لمكافحة الفيروسات لدينا تغطيتها ، AVG يدمج مستكشف Windows حتى تتمكن من فحص الملفات الفردية عن طريق النقر على الحق.

Conclusion

AVG شعبية جدا لسبب : واجهة المستخدم هو جذاب وسهل جدا للاستخدام ، وهناك أيضا مجموعة من الخيارات المتاحة من أجل السماح لك تخصيص سلوك ترضيك. كما يقدم الكثير من العناصر والخيارات التي لا تتوفر إلا في النسخة المهنية من المرافق الأخرى ، وبسعر كبير من free.

إذا كنت قد استخدمت AVG لفترة من الوقت يرجى التعليق واسمحوا لنا أن نعرف أفكارك والآراء ، أو أي الإعدادات الموصى بها التي تستخدمها.

تنزيل مجاني AVG Edition للحصول على ويندوز

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire