jeudi 19 juillet 2012

الحوسبة الآمنة : كشف وإزالة البرامج الضارة باستخدام ويندوز ديفندر

بينما نحن تغطي كافة تطبيقات مكافحة التجسس الحرة ، انها فقط للحديث عن المعرض مجانا تماما نوافذ المدافع أداة المضمنة في نظام التشغيل Windows Vista ومتاح للتنزيل مجانا من مايكروسوفت لمستخدمي XP.

هذا التطبيق يتيح لك القيام اليدوية ، من المقرر ، في الوقت الحقيقي والمسح الضوئي مع التحديثات التلقائية لبرامج التجسس توقيعات ، دون جزاء أداء كبيرة. يمكنك أيضا استخدامه للسيطرة على ما تشغيل التطبيقات عند بدء التشغيل.

بطبيعة الحال ، إذا كنت تستخدم بالفعل الطرف الثالث لمكافحة التجسس التطبيق ، وهناك حقا أي سبب لوجود برنامج نوافذ المدافع في الوقت الحقيقي المسح الضوئي تمكين. في هذا السيناريو ، يمكنك الحصول على زيادة في الأداء عن طريق تعطيل ذلك ، وهذا ليس نوافذ اللف الأسطورة. إذا كنت غير متأكد ، يمكنك دائما أسأل المهوس.

باستخدام نوافذ المدافع

واختيار أدوات وإعدادات بدء قبالة لكم في المكان الصحيح لل وقف تشغيل التطبيقات من بدء التشغيل عن طريق اختيار مستكشف البرامج. يمكننا أن نجعل من تعديلات أخرى هنا أيضا.

1

إذا كنت تجد المسح في الوقت الحقيقي مزعج لأن القرص الصلب هو دائما مشغول ، واذهبوا الى خيارات وتعطيله. إلغاء مربع ل "الحماية في الوقت الحقيقي باستخدام". هذا يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص على كمبيوتر محمول ، حيث كل قليلا من التغيير والتبديل يساعد عمر البطارية.

إذا كان لديك مجموعة التحديثات التلقائية سوف لا داعي للقلق حول تحديث قاعدة بيانات الحماية.

نوافذ المدافع يسمح لنا بالفعل عدة خيارات لاجراء الفحوصات. المسح السريع الذي مسح الدلائل OS الأساسية والمسح الكامل الذي يمسح كافة الملفات والمجلدات ، والمسح الضوئي المخصص الذي يتيح لنا أن تختار ما لمسح.

Conclusion

لقد حان نوافذ المدافع شوطا طويلا منذ بدايتها. هو حقا صلبة لمكافحة البرمجيات الخبيثة الطلب وطن من الميزات بما في ذلك أوقات جدولة فحص ، وسجلات مسح العرض ، والسيطرة على سلوكه.

إذا كنت على XP و لم تثبيته بعد ذلك أنصح باستخدام أداة طرف ثالث. وهناك غيرها من القرص يمكننا الاستفادة كذلك. على سبيل المثال راجع المقال ان المهوس حول كيفية وقف مزعج "ويندوز منعت بعض برامج بدء التشغيل" بالون.

تحميل Windows XP للحصول على المدافع و 2003 ملقم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire