jeudi 19 juillet 2012

الحوسبة الآمنة : كتلة ومنع البرامج الضارة مع برنامج SpywareBlaster

واحدة من أسهل "مجموعة وننسى أنها" مكافحة التجسس المرافق هو برنامج SpywareBlaster JavaCool ل. بدلا من الانتظار لمسح وإزالة برامج التجسس بعد المصابة بالفعل جهاز الكمبيوتر ، فإنه حراس ضد برامج التجسس اصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي وقت مضى في المقام الأول.

spywareblaster

برنامج SpywareBlaster فريدة من نوعها في الطريقة التي يعمل بها ، عن طريق تعطيل قائمة معروفة من برامج التجسس ذات الصلة لضوابط أحدث العاشر والتكامل مع كل من إنترنت إكسبلورر وفايرفوكس. انها الأعلام العناصر في التسجيل وعملية التجسس المرتبطة لن يكون قادرا على تشغيل على النظام.

باستخدام برنامج SpywareBlaster

تركيب سريع وسهل... بعد بضعة اختيارات الإعداد برنامج SpywareBlaster يمكنك أن تذهب نحو وثيق وتصفح الويب الخاص بك. عند البدء تعليمي سريع يحصل لك المتداول ، مما يتيح أساسا كنت تعرف ما الذي تتوقعه من البرنامج.

وعلى الشاشة التالية تتم مطالبتك حول التحديثات. إذا كنت ترغب في الاشتراك في التحديث التلقائي سوف يتحدد فقط بعودتكم 9.95/year $ ، ولكن هذا غير مطلوب للحصول على الوظائف الكاملة من البرنامج ، سوف تحتاج فقط للتحقق من وجود تحديثات يدويا الحماية.

بعد نجاح التثبيت سترى وضع الحماية على واجهة المستخدم. كما ترون مشاركة قاعدة البيانات التي تم تحميلها في هذا التحميل من شهر يونيو من هذا العام. من هنا يمكنك تمكين الحماية لل إنترنت إكسبلورر and Firefox. ما أود القيام به هو الحصول على كافة التحديثات أولا قبل تمكين الحماية.

من بين الخيارات على اليسار انقر على التحديثات. فوق التحديثات على الجانب الأيسر ثم ضرب "التحقق من وجود تحديثات" الزر.

After SpywareBlaster وقد نجحت عملية تحديث قاعدة البيانات الخاصة به حماية ستحصل على رسالة تأكيد.

الآن كل ما عليك القيام به هو العودة الى الوضع القائم وحماية المقطع انقر فوق "تمكين كل الحماية" الرابط والانتظار لفترة قصيرة عن كل شيء لتحديث.

عندما تم تطبيق كافة تحديثات الحماية ستلاحظ بدوره وضع حماية الخضراء وحماية ممكنة لل إنترنت إكسبلورروتحديث المواقع المحظورة ، و Firefox.

هذا هو كل ما في الامر! SpywareBlaster فعلت وظيفتها ، وسوف تحصل على تذكرة ودية إذا كنت تقليل الطلب كما لا يوجد أي سبب لذلك لمواصلة تشغيل. فقط انقر على المربع للا ترى هذه الرسالة في كل مرة.

هناك بعض الميزات الأخرى المدرجة بارد مثل أخذ لقطة صورة النظام التي من شأنها ضبط النظام الخاص بك ويمكنك استعادة هذه الإعدادات إذا كنت تحصل على حالة سيئة من البرمجيات الخبيثة تغييرها.

وتشمل الأدوات الأخرى التي تستضيف الآمن الذي سيخلق واحتياطية مشفرة من الملف الخاص بك تستضيف الحالي. فلاش القاتل ، ووقف مخصص لعناصر تحكم ActiveX التي قد تكون على علم.

Conclusion

برنامج SpywareBlaster هو جزء أساسي من أفضل الممارسات الأمنية الترسانة. حجب البرمجيات الخبيثة قبل أن يصيب النظام الخاص بك بالتأكيد يوفر الكثير من الصداع. برنامج SpywareBlaster هو خال تماما ، وأنا أوصي واستخدامه!

تحميل برنامج SpywareBlaster

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire