dimanche 15 juillet 2012

إنشاء تمهيد أوبونتو USB فلاش محرك الطريق السهل

لقد غطينا بالفعل كيفية استخدام أوبونتو لايف CD إلى ملفات النسخ الاحتياطي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز القتلىولكن يمكن استخدام القرص المضغوط التمهيد تكون أحيانا بطيئة بعض الشيء. يمكننا تسريع عملية تمهيد طريق تثبيت أوبونتو على محرك أقراص فلاش USB للتشغيل بدلا من ذلك.

لتحقيق ذلك ، سنستخدم مجموعة من البرامج صغيرة تسمى UNetbootin ، الذي يهدف إلى جعل عملية تثبيت بسيطة وسهلة.

إنشاء محرك أقراص فلاش للتمهيد

سوف تحتاج أولا إلى تحميل البرنامج وحفظه UNetbootin مفيدة في مكان ما ، منذ هناك أي تركيب المطلوبة ، فقط انقر نقرا مزدوجا لتشغيله.

لقد اخترت لاستخدام صورة ISO التحميل بالفعل لل أوبونتو تثبيت القرصواختارت ثم حملة بلدي فلاش ، والنقر على زر موافق. نعم ، هذه الخطوة هو بهذه البساطة.

image

هذه العملية سوف استخراج الملفات من صورة ISO (أو تحميلها) ، نسخها إلى محرك أقراص محمول ثم تثبيت ال bootloader. اعتمادا على ما تقوم بتثبيته ، وهذا في الحقيقة لا تأخذ طويلة جدا.

بمجرد اكتمال عملية ، سيطلب منك إعادة تشغيل... الذي لم يكن لديك بالضرورة أن تفعل ما تريد اختبار تمهيد محرك أقراص محمول على نفس الجهاز الذي تستخدمه.

خلاف ذلك يمكن أن تضغط على زر إنهاء.

تأكد من أن التقسيم هو أحدث

إذا كنت تحصل على خطأ جهاز التمهيد عند محاولة التمهيد من جهاز محمول ، يمكن أن يكون هذا هو القسم الخاص لم يتم وضع علامة نشط. ما سنقوم به هو استخدام الأداة المساعدة لسطر الأوامر DISKPART لإصلاح هذا... إذا كنت في فيستا فتح موجه الأوامر وضع المسؤول بالنقر بزر الماوس الأيمن واختيار تشغيل كمسؤول.

الآن سوف تحتاج إلى تشغيل هذا الأمر لمعرفة عدد حملة فلاش الخاص بك :

قائمة القرص

هذا وسوف تظهر لك قائمة من محركات الأقراص ، وسوف تستخدم رقم القرص في "حدد القرص" الأوامر :

حدد القرص 1

حدد القسم 1

active

فإن "النشط" الأمر الواقع علامة القسم الحالي نشط ، ولهذا السبب تحتاج إلى تحديد القرص ثم التقسيم. عند هذه النقطة يجب أن تكون فعلت.

تمهيد من محرك فلاش

الآن بعد أن يتم الانتهاء من كل ما عليك ، ويمكنك محاولة التمهيد من محرك أقراص فلاش. كل BIOS مختلفة ، لكن معظمها سيكون له رسالة مثل "اضغط F12 للقائمة التمهيد" ، الذي اقترح للغاية. سوف تسمح لك القائمة التمهيد لتحديد محرك USB كجهاز التمهيد. (الاعتذار عن لقطات كاميرا الهاتف رهيبة ببساطة)

بدلا من القائمة التمهيد العادية أوبونتو التي قد تكون معتادا على رؤية ، وسترى القائمة UNetbootin ، الذي أساسا نفس الخيارات.

من المفيد ملاحظة

إذا كنت تواجه مشكلات تمهيد أوبونتو هاردي (8.04) على جهاز ديل ، قد ترغب في التبديل إلى استخدام أوبونتو 7.10 بدلا من ذلك.

وكنت قادرا على تمهيد الطريق الى كل سطح المكتب في حوالي 35 ثانية باستخدام محرك فلاش... طريقة أسرع من استخدام القرص المضغوط العادية حية.

لا تنزعج ، ونحن ذاهبون لاستكشاف المزيد من الخيارات للتمهيد للاسطوانات ومحركات أقراص USB التي تساعدك على إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل UNetbootin من sourceforge.net

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire