vendredi 13 juillet 2012

أدوات لمساعدتك على العمل بفعالية أكبر في برنامج Outlook 2007

لهذا غيض المكتب يوم الاحد ونحن سوف ننظر في أنظمة تشغيل الشريط الجانبي فيستا التي يمكن أن تساعدك على تحسين إدارة المواعيد وقوائم GTD في Outlook 2007. عندما جاء أول من فيستا لم أكن مروحة من الشريط الجانبي أو الأدوات والخمسين. في ذلك الوقت ، بدا أن الأدوات فقط مضيعة للموارد "" العين حلوى ". وبما أن هذه التكنولوجيا قد تقدمت أنا وجدت تطبيقات أداة أكثر فائدة.

أول واحد للتحقق من هو توقعات المهام. وهذا التطبيق مفيد تظهر المهام المجدولة في شريط المهام في Outlook 2007. ليس فقط سوف المهام المجدولة مسبقا في عرض Outlook ، ولكن يمكنك أيضا إضافة مهام جديدة عن طريق كتابتها في الأداة. هذا سوف تحديث قائمة المهام في Outlook أيضا. والانتهاء من المهام الاختيار منهم فقط من قائمة في الأداة.

1

يمكننا أن نختار كيف يتم عرض المهام في الأداة في إعدادات. ترتيب حسب التاريخ والأهمية ، أو فئة. يمكنك أيضا اختيار حجم الأداة.

الأداة الأخرى التي يمكن أن ننظر إلى التوقعات المواعيد القادمة. هذا واحد يتيح لك معرفة المواعيد القادمة من تقويم Outlook الخاص بك. يمكنك إجراء بعض التغييرات عن طريق اختيار عدد من المواعيد التي تظهر ، العدد الأقصى هو خمسة.

وهنا لقطة من كل من هذه الأدوات تظهر في الشريط الجانبي.

شخصيا أنا أستمتع مهام Outlook أفضل. وهو يساعد بالفعل خلال الأيام المحمومة عند قائمة GTD ساحقة. أنا فضولية لمعرفة ما إذا كان أي من كنت قد وجدت من المفيد فيستا الأداة. يرجى التعليق واسمحوا لنا أن نعرف!

الحصول على الشريط الجانبي الأداة توقعات المهام

الحصول على أداة تعيين توقعات القادمة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire