vendredi 13 juillet 2012

تأمين مساحات تخزين ويدريفي -- سلسلة التخزين على الانترنت

في الأسبوع الماضي اتخذنا نظرة على خيارات مختلفة لإجراء النسخ الاحتياطي وتخزين وتبادل البيانات والملفات مع خدمات التخزين عبر الإنترنت. هذا الاسبوع سوف نلقي نظرة على الخدمات التي هي أكثر أمنا. IDrive يستخدم التشفير AES 256 بت لخدمة تخزين على الإنترنت. ويتم نقل البيانات إلى محرك مع 128 التشفير SSL. يدريفي يسمح لك بالتسجيل لحساب 2GB الحرة. حساباتهم الشخصية برو هو 4.95/month ل150GB للتخزين. كما أنها توفر للشركات حسابات بمعدلات مختلفة.

كما هو الحال مع غيرها من خدمات تخزين على الإنترنت تحتاج إلى إنشاء حساب مجاني على الموقع وتحميل برامج سطح المكتب. وعند إطلاق أول يدريفي يطلب منك تسجيل الدخول.

Login

بعد التوقيع سوف تحصل في إطار لإعداد كلمة المرور التخزين التشفير. أنا وضعت كلمة السر الخاصة بي على النحو الموصى به. تأكد من أنك لا تنسى كلمة المرور هذه كما لا يمكن استرجاعها إذا فقدت. يدريفي لا تخزن كلمات المرور على أجهزتهم. إذا اخترت مفتاح التشفير الافتراضي من يدريفي وأنك لن تحتاج إلى إدخال واحد فيها.

بعد وضع كلمة السر التشفير الذي يتم إعطاء رسالة التحقق وتقديم المشورة بعدم المشاركة أو فقدان كلمة المرور.

عندما تطلق مدير يدريفي كلاسيكية ، لاحظ بعض الدلائل تم اختيارها مسبقا. بالتأكيد هذا وضع لي عبر الحد 2GB لحساب مجاني على الفور. لا تقلق ، يمكنك تغيير الدلائل إلى كل ما تحتاجه.

حسنا ، لقد اخترت اثنين من الدلائل بلدي احتياطية. تستطيع أن ترى في الحجم الكلي للملفات مجتمعة هو 212 ميغا بايت. عندما يذهب كل شيء يبدو جيدا قبل وانقر على النسخ الاحتياطي الآن.

شاشة التقدم يأتي في حين يستعد يدريفي الملفات للنسخ الاحتياطي.

هذه هي الشاشة أثناء نقل البيانات بشكل آمن الفعلية. إشعار يمكنك ضبط كمية من النطاق الترددي المستخدم ، ويمكن إيقاف النسخ الاحتياطي.

عند اكتمال العملية لديك الخيار للتحقق من ملف السجل على الفور.

السجل هو نص وثيقة طويلة من كل الملفات التي تم نسخها احتياطيا. يمكن الحصول على هذا مطولة جدا إذا كان لديك الكثير لاحتياطية. الجزء الأكثر أهمية هو أن نلاحظ في الجزء السفلي الذي يتحقق من وقت البدء والتوقف وأن جميع النسخ الاحتياطية كانت ناجحة.

IDrive يخلق نوع drive الظاهرية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اذا ذهبت الى جهاز الكمبيوتر سوف ترى أن هناك حملة على شبكة الاتصال كما ويمكنك تحديد خصائص لمعرفة مقدار المساحة المتوفرة دون الحاجة إلى فتح يدريفي الكلاسيكية أو استعراض لموقعه على الانترنت.

تطبيق كلاسيك يدريفي حيث لإجراء تغييرات وجدولة النسخ الاحتياطي. يمكنك أيضا عرض سجلات السابقة ، تشغيل الاختبارات النطاق الترددي ، والمجلدات متزامنة.

هناك أيضا ميزة تدعى النسخ الاحتياطي المستمر الذي سيرصد الدلائل احتياطيا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإطلاعهم على يدريفي حسب الحاجة. يدريفي يعمل مع ويندوز وماك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire